اعلان

إيناس مكي: سعدت بترشيح إسعاد يونس لي في دور سكسكة.. وأكرم حسني هو المفضل عندي كوميديًا

الفنانة إيناس مكي
الفنانة إيناس مكي

أعربت الفنانة إيناس مكي عن سعادتها بترشيح إسعاد يونس لها في دور سكسكة الذى قدمته فى فيلم 'اتنين للإيجار' الذى يعرض حاليًا في دور العرض، مشيرة إلى أنها تلقائيا تنجذب إلى أي عمل كوميدي يعرض عليها، وأن أكرم حسني هو المفضل لها في الكوميديا.

وقالت في تصريح خاص لـ'أهل مصر'، إنها سعيدة باختيار إسعاد يونس لها وترشيحها فى دور 'سكسكة'، مضيفة أن المخرج خالد على أيضا كان له الفضل وأن العمل جديد ومختلف، وبالرغم من تقديمها للأدوار الكوميدية على مدار مشوارها الفني، إلا أن تميز العمل هو الذى شجعها على العودة للسينما مجددًا بعد فترة غياب كبيرة.

إيناس مكي

الساحة الكوميدية الآن مختلفة وغنية بالتميز

وأشارت إيناس إلى أنها تلقائيا تنجذب إلى أي عمل كوميدي يعرض عليها كما عرض عليها من قبل مسلسل 'ميمي تسعينات' الذى قدمته ضمن مسلسل سيد الشحات منذ عامين، وقالت: 'أى عمل كوميدي بيتعرض عليا بيخليني أسيب أيدى تمامًا وأندمج'.

وأضافت إيناس، أن أكرم حسني من أكثر الشخصيات الذى تجذبها في الأداء الكوميدي حاليا وحتى على الصعيد الغنائي وأن الساحة الكوميدية الآن مختلفة وغنية بالتميز.

فيلم اتنين للإيجار

فيلم 'اتنين للايجار' بطولة بيومي فؤاد ومحمد ثروت وإيناس مكي وناهد السباعي ومحمد لطفي وميريهان حسين وثراء جبيل وإيمان السيد وسلوي محمد علي وليلي عز العرب وعارفه عبد الرسول وسامي مغاوري وايناس مكي وناجي سعد وظهور خاص النجمة رانيا يوسف والنجم دياب، من تأليف أسماء غازي وإخراج شادي علي، ويظهر فيه بيومي وثروت بشكل جديد ومختلف عما يقدمانه في افلامهما الأخرى من كوميديا تتناسب مع طبيعة الأسرة المصرية والعربية.

WhatsApp
Telegram