اعلان

إنجي المقدم: أوافق على أي عمل مع الكدواني والفخراني من غير تفكير

إنجي المقدم
إنجي المقدم
كتب : أهل مصر

كشفت الفنانة إنجي المقدم، عن الفنان الذي توافق على العمل معه بشكل مباشر دون معرفة طبيعة الدور أو الاطلاع على أوراق العمل.

وقالت إنجي المقدم، خلال حوارها مع الإعلامية أسما إبراهيم في برنامج 'حبر سري' المذاع على قناة 'القاهرة والناس': 'النجم اللي ممكن اشتغل معاه بدون قراءة ورق أو اطلاع على الدور هو ماجد الكدواني والعملاق يحيى الفخراني'.

وأضافت إنجي المقدم، أن ماجد الكدواني حقق نجاحا عظيما والنجم الكبير يحيى الفخراني لا يقبل على عمل فني إلا ويكون عليه ختم الجودة.

وأوضحت إنجي المقدم: 'ماجد الكدواني عظيم ونفسي أمثل معاه وبرضو الدور مهم ولكن يجي لي دور معاه هوافق عليه وأنا بحبه جدا'.

قضية نسوية

وأشارت الفنانة إنجي المقدم، إلى أن القضية النسوية التي تتمنى تقديمها هي ظاهرة المرأة في المجتمع التي تتحمل الكثير من المسئوليات أكثر من الراجل من عمل وتربية أبناء والقيام على أعمال المنزل، متابعة: 'في ستات كتير بتبقى شيله مسئوليات كتير أكتر من الراجل ودي ظاهرة بشوفها في مستويات اجتماعية كتير'.

آخر أعمال إنجي المقدم

يذكر أن آخر أعمال إنجي المقدم التلفزيونية مسلسل 'راجعين ياهوى'، من إخراج محمد سلامة، سيناريو وحوار المؤلف محمد سليمان عبدالمالك عن قصة الراحل أسامة أنور عكاشة، بطولة نور اللبنانية، وفاء عامر، وأنوشكا، وأحمد بدير، وهدى المفتي، وإسلام إبراهيم، وإسلام جمال، وطارق عبدالعزيز، وسلمى أبو ضيف، نور النبوي، وتميم عبده، وصفاء الطوخي، وغيرهم.

WhatsApp
Telegram