اعلان

ظهرت بدون حجاب.. حلا شيحة تثير الجدل بـ فيديو عبر "انستجرام"

حلا شيحة
حلا شيحة
كتب : أهل مصر

أثارت الفنانة حلا شيحة ضجة بعد ظهورها في فيديو بدون حجاب، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي 'انستجرام'.

وظهرت حلا شيحة، خلال الفيديو، وهى تلتقط صورًا لبناتها في انعكاس المرآة وكانت دون 'حجاب'.

View this post on Instagram

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew)

وفور نشر 'حلا' الفيديو تفاعل الجمهور معها من خلال التعليقات قائلين: 'شكلك قلعتى الحجاب تاني' و'وإن شاءالله مايكون تمهيد لقلع الحجاب'.

وعلقت حلا شيحة على الفيديو قائلا: 'أنا أؤمن بقوة الأسرة، قوة الحب، قوة الطهارة والفرح، أعتقد أن الغد مكان رائع، وذلك عندما نمر بأوقات عصيبة، وأوقات حزينة، وأحداث صادمة، لن يقودنا الشعور بالذنب والغضب إلا إلى مكان أفضل، ونصبح أكثر حكمة وأقوى وأقل غضبًا ومغفرة أكبر، ألقي نظرة على أبنائي وأرى حضورا ، فهم سعداء جدا بضحكاتهم من قلوبهم، يمكننا أن نتعلم الكثير من أطفالنا'.

آخر أعمال حلا شيحة

يذكر أن شيحة اعتزلت التمثيل بعد تصوير فيلم 'كامل الأوصاف' عام 2006، وارتدت الحجاب ثم النقاب، قبل أن تخلعه وتعود للعمل بالفن مرة أخرى بعد 13 عاما.

وشاركت حلا في عدة أعمال، كان آخرها فيلم 'مش أنا' مع الفنان تامر حسني عُرض عام 2021، والذي تسبب بجدل كبير، حيث تبرأت من مشاهدها في الفيلم عبر منشور في 'انستجرام'.

كما وجهت فيه انتقادات إلى الفنان تامر حسني، بسبب طرحه فيديو كليب يتضمن مشاهد وهو يحتضنها، الأمر الذي 'أثار اندهاشها منه'، حيث اتهمته بأنه 'خالف وعده لها بعدم عرض وإذاعة مثل هذه المشاهد'. لينفي النجم المصري صحة ذلك.

يذكر أن حلا شيحة تزوجت المنتج والداعية معز مسعود، وأعلنت بعد ذلك اعتزال الفن نهائياً.

WhatsApp
Telegram