اعلان

محمد القس عن ماجد الكدواني: ربنا طبطب عليا بيه (فيديو)

محمد القس
محمد القس

حلّ الفنان السعودي محمد القس ضيفا على برنامج 'عيش صباحك'، الذي أذيع، اليوم الأحد، على نجوم إف إم، مع يافا ويوسف، حيث أعرب عن سعادته بنجاح الجزء الثاني من مسلسل موضوع عائلي، كما أشاد بأخلاق فريق العمل وعلى رأسهم الفنان الكبير ماجد الكدواني.

وأشار خلال اللقاء إلى أنه استفاد من خبرة ماجد الكدواني، ليس فقط على الصعيد المهني، بل أيضا على الصعيد الشخصي، معلقا: 'لما بيحب يعطي نصيحة، مش بيقولها بشكل مباشر بيرمي الكورة من ورا، ولما باقعد معاه بحس إني قاعد مع راديو يا جدعان'.

وأتم محمد القس بالقول: 'أستاذ ماجد الكدواني نعمة، وربنا طبطب عليا بيه، أنا حتى بعد ما العمل خلص محتفظ بالرسائل التي أرسلها لي لكي يراها أحفادي فى المستقبل'

ممثل.

موضوع عائلى2:

جدير بالذكر أن مسلسل موضوع عائلي 2، هو آخر أعمال الفنان محمد القس، والمسلسل فكرة وإخراج أحمد الجندي وسيناريو وحوار محمد عز الدين وكريم يوسف، وبطولة ماجد الكدواني، ونور، ورنا رئيس، ومحمد شاهين، وسما إبراهيم، وطه الدسوقى، ومحمد رضوان، وياسمين ممدوح وافي.

 ونجح مسلسل موضوع عائلي في تحقيق نسب مشاهدة عالية، بعد عرضه على منصة شاهد، وتصدرت مشاهده تريند مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة مشاهد الفنان محمد رضوان، الذي قدم وجبة كوميديا درامية دسمة للجمهور.

رمضان 2023:

 ويذكر أن محمد يستعد حاليًا لخوض الموسم الرمضاني بمسلسل تلت التلاتة مع النجمة غادة عبدالرازق، والمقرر عرضه فى رمضان 2023،  والعمل  مكون من 15 حلقة، ومن بطولة ماجد المصرى، نجلاء بدر، مصطفى درويش وليلى زاهر، ومن تأليف هبة الحسينى، وإخراج محمد هشام الرشيدى.

WhatsApp
Telegram