اعلان

رنا رئيس تؤدي مناسك العمرة

رنا رئيس
رنا رئيس

شاركت رنا رئيس جمهورها، صورا لها أمام الكعبة المشرفة، أثناء أدائها مناسك العمرة، مرتدية عباءة بيضاء ، ذلك من خلال حسابها الخاص على 'إنستجرام'.

وكتبت رنا: 'يا الله! كم كنت قريبة منكم اليوم رحلوا عني بالأمس واليوم هو الذكرى السنوية الثانية لأبي وجدي! لم أجد راحة أكثر من بيت الله! اللهم اجعل أبي وجدي من ورثة جنة النعيم يا الله.. اللهم تقبل دعائي لهما واغفر لي ولهما وهون علينا كل صعب.. اللهم إني أحمدك على كل نعمة، وأسألك الصبر دائما على كل بلية، وأرجو رحمتك في كل حال كنت عليه.. اللهم ارزقنا في عامنا القادم صلاة أخرى في الكعبة، اللهم تقبل منا، وعافنا واعف عنا، وعلى طاعتك أعنا، وأطلق ألسنتنا بذكرك وشكرك وحسن عبادتك، ولا تكلنا إلى أحد غيرك أبدا ما حيينا، واكتب لنا العمرة في العام القادم إن كان في العمر بقية.. الحمدلله دائمًا'.

مسلسل نصي الثاني

وانضمت الفنانة رنا رئيس مؤخرًا إلى أسرة مسلسل 'نصي التاني' بالتعاون مع الفنان على ربيع حيث أنها تواصل التحضير لدورها في الفترة الحالي بعد أن مضت على التعاقد مع الشركة المنتجة للمسلسل

ومسلسل نصي الثاني مكون من 10 حلقات، ومن بطولة علي ربيع، ميرنا نور الدين، سلوی عثمان، محمد محمود، رنا رئيس، ومحمود البزاوي، وتواصل الشركة المنتجة التعاقد مع باقي الأبطال المشاركين في العمل، ومن تأليف إياد صالح، إخراج عمرو صلاح، وإنتاج أحمد الجنايني.

مسلسل موضوع عائلي:

يذكر أن أخر أعمال رنا هو مسلسل 'موضوع عائلي٢' وهو من بطولة ماجد الكدواني، نور، محمد شاهين، رنا رئيس، سماء إبراهيم، محمد رضوان، طه دسوقي، محمد القس، ياسمين وافي، وإخراج أحمد الجندي، تولى كتابة العمل ورشة من الكتاب تضم محمد عز الدين، أحمد الجندي، كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج أحمد الجندي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً