اعلان

أجرأ إطلالات دنيا بطمة بعد تصدرها التريند

المطربة المغربية دنيا بطمة
المطربة المغربية دنيا بطمة

تصدرت المطربة المغربية دنيا بطمة، مؤشرات البحث على موقع جوجل ترند، فى الساعات الماضية، وذلك عقب نشرها مقطع فيديو ظهرت فيه بملامح غريبة ومختلفة. 

وشاركت دنيا بطمة، جمهورها ومتابعيها عبر حسابها بموقع 'تيك توك' مقطع فيديو لها بملامح غريبة بعد وضع 'فيلر' أحد التطبيقات والذى أظهرها بوجه نحيف وذقن تشبه المثلث وكانت تغني وترقص على أنغام أغنية 'حبك سفاح' للمطربة اللبنانية نانسي عجرم.

ولم تكن هذه المرة الأولى لتصدر دنيا الترند، فهناك مرات عديدة تصدرت فيها الترند إليكم أشهرها.

ترند دنيا بطمة ومحمد الترك:

الجدير بالذكر أن تصدر اسم دنيا بطمة، مؤشرات البحث على موقع 'جوجل ترند' مؤخرًا في المملكة العربية السعودية، بعد انفصالها رسميا عن زوجها محمد الترك، حيث تداول عدد من رواد السوشيال ميديا مقطع فيديو يظهر محمد الترك بعدما تعرض لموقف محرج بعد منعه من دخول حفل دنيا بطمة في الدار البيضاء بالمغرب، وجاءت محاولاته في الدخول لإصلاح الأمور بينهما بعدما ظهر حاملًا باقة ورود.

وبعد فشل محاولاته فى الدخول إلى حفل زوجته السابقة دنيا بطمة، نشر محمد الترك عبر خاصية 'ستوري' بحسابه على موقع 'إنستجرام' عدة صور الأطفال قائلا: 'هذه هي مملكتي اتركونا نعيش بسلام.. ولن استسلم حتى أجمعكم في صورة واحدة'.

وجاء ذلك بعد أيام من إعلان دنيا بطمة انفصالها رسميًا عنه وإلغاء متابعته على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو الأمر الذي جعله يقدم لها رسالة اعتذار عبر 'إنستجرام'، قائلا بإن الاعتذار من شيم الكبار، ووصفها بأنها ابنته وصديقته وزوجته التي وقفت معه في أصعب مراحل حياته.

وجودها في ملهى ليلي:

وأثارت دنيا أيضا الجدل مؤخرا خلال تواجدها بملهى ليلي، حيث ظهرت وهي ترقص ويرمي أحد الأشخاص عليها دولارات، مما عرضها لحملة انتقاد كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

WhatsApp
Telegram