اعلان

هاني رمزي يسخر من البلوجر عمرو راضي: لو شوقي زهق حسين موجود

هاني رمزي
هاني رمزي

أثار البلوجر عمرو راضي الجدل في الساعات القليلة الماضية عبر منصات السوشيال ميديا، عقب إعلان خطبته من عارضة الأزياء المصرية هدير النحاس داخل إحدى دور العرض 'السينما' على طريقة الأفلام الرومانسية.

نشر راضي فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات 'إنستجرام'، وهو يقدم لها خاتم الزواج معلقًا: 'كنت مستعد أستنى عمري كله عشان ألاقيكِ'.

بداية الأزمة مع السوشيال ميديا

وكانت الأمور تسير بشكل هادئ والجميع يوجه التهنئة للعروسين، حتى نشر البلوجر الشاب محمد عصام الجمل، صورة تجمعه بالعروسين، واقفًا في الوسط بينهما، معلقًا: 'أحلى واحدة شافتها عينه بجد'.

هاني رمزي وعمرو راضيعمرو راضي وهدير

واتضح أن محمد الجمل كان مرتبط بالبلوجر هدير خطيبه عمرو راضي، لترد عليه في كومنت على الصورة بالفرانكو: 'أحلى إكس في حياتي'، الأمر الذي تسبب في غضب فئة كبير من رواد السوشيال ميديا، ولاقى البلوجر عمرو راضي هجوم عنيف شنه عدد كبير من الشباب.

وسخر الفنان هاني رمزي من العلاقة التي تجمع عمرو راضي مع البلوجر هدير والبلوجر محمد الجمل، مستعينًا بمشهد من فيلم 'عايز حقي' الذي جمعه مع الفنانة هند صبري والفنان الكبير لطفي لبيب.

ونشر 'رمزي'، صورة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي مشهد من الفيلم، معلقًا: 'لو شوقي زهق حسين موجود الاكس موجود.. أنا صحابي كلهم رجالة'.

هاني رمزي وعمرو راضي

هاني رمزي يسخر من عمرو راضي

WhatsApp
Telegram