اعلان

ياسمين عز للسيدات: حبي تراب رجل جوزك ومتنتظريش هدية

ياسمين عز
ياسمين عز

قالت ياسمين عز خلال برنامجها 'كلام الناس' الذي يعرض على شاشة إم بي سي : ' عيد الحب دا للراجل تقديرًا لمجهوده طول السنة وأنا هسميه عيد حب الراجل'

وأضافت: بلاش تنكدي على جوزك عشان متبقيش ملعونة، وحبي تراب رجله وقوليله حاضر 365 يوم، وبوسي راس جوزك ومتنتظريش هدية؛ لأن فرعونك الجائزة الكبرى و لازم تعرفي أن الراجل عنده قلبين واحد في صدره والتاني في رجله الخلفية ومتراجعيش ورايا ولو عايزة تتأكدي أسألي دكاترة القلب، يعني حفنة التراب اللي بيمشي عليها دي هدية من قلبه ورجله، والراجل عيونه هي الفيونكة وراسة الهدي.

نصيحة ياسمين للرجال

وأختتمت ياسمين حديثها بنصيحة للرجال بشأن هدايا عيد الحب، قائلة: يا فرعون يا تاج الراس يا فرحة حزننا ونعمة ربنا، فرعونا مفيش منه، وحفنة من تراب الراجل بالدنيا، جيب لمراتك حفنة تراب من تحت رجلك في منديل حرير، ولو تعرف قيمتك هتعرف قيمة التراب اللي ماشي عليه، لو هي جعفر هترمي الهدية ودا اختبار وسقطت فيه.

إحالة ياسمين عز للتحقيق

في غضون ذلك أصدارت نقابة الإعلاميين برئاسة طارق سعدة، قرارا بإحالة الإعلامية ياسمين عزمؤخرًا للتحقيق معها و أصدر طارق سعدة نقيب الإعلاميين، قرارا بإحالة ياسمين عز، مقدمة برنامج «كلام الناس» بقناة mbc مصر، للتحقيق معها، فيما هو منسوب إليها من مخالفات مهنية وقانونية.

حيث قال نقيب الإعلاميين، إن القرار جاء بناء على توصيات المرصد الإعلامي التابع للنقابة، بالإضافة إلى الشكاوى العديدة التي وردت إلى النقابة من جهات كثيرة.

نص البيان

ونصت المادة (72) من قانون نقابة الإعلاميين، على أنه يساءل تأديبيًا كل عضو بالنقابة يخالف أحكام هذا القانون أو اللائحة الداخلية أو يُخل بواجبات وآداب وتقاليد مهنته، أو ميثاق الشرف الإعلامي، أو يمتنع عن تنفيذ قرارات الجمعية العمومية أو قرارات مجلس الإدارة أو يرتكب أمورا مخلة بشرف المهنة أو تحط من قدرها.

وأشارت المادة (82) إلي أن العقوبات التأديبية

- الإنذار.

- الحرمان من الخدمات النقابية عدا خدمات الرعاية الصحية لمدة لا تتجاوز سنتين.

- المنع من مزاولة المهنة لمدة لا تتجاوز سنتين.

- شطب الاسم من جداول النقابة، ولا يترتب على شطب الاسم من الجدول المساس باستحقاق المعاش.

وطبقا للمادة (82) فإنه يترتب على منع الإعلامي مؤقتًا من مزاولة المهنة نقل اسمه إلى جدول غير المشتغلين أثناء فترة المنع، ومع ذلك لا يجوز له حضور الجمعية العمومية أو الحصول على أي من الخدمات النقابية عدا خدمات الرعية الصحية.

ولا يجوز للإعلامي الممنوع من مزاولة المهنة القيام بأي نشاط من الأنشطة الإعلامية، ولو كان ذلك بصفة عارضة أو مؤقتة أو على سبيل الاستضافة ويعاقب من يخالف ذلك بشطب اسمه نهائيًا من الجدول.

WhatsApp
Telegram