اعلان

بعد كلام ياسمين عز.. الدكتور جمال شعبان يؤكد الرجل له قلبين بالفعل

ياسمين عز
ياسمين عز
كتب : ندي صدقي

أثارت الإعلامية ياسمين عز جدلا واسعا منذ الساعات الماضية وذلك عقب تصريحاتها التي دائما تقف بجانب الرجل ولكن هذه المرة حدثت عن أمور طبية ، حيث قالت أمس أن الرجل عنده قلبين واحد في صدره والتاني في رجله الخلفية.

ياسمين عز

ياسمين عز

حديث ياسمين عز عن وجود قلبين للرجل

حيث أكدت ياسمين عز عبر برنامجها ' كلام الناس 'المذاع عبر فضائية MBC مصر أن هذه المعلومات دقيقة وتابعت بمقولتها الشهيرة ' ومتراجعيش ورايا ولو عايزة تتأكدي إسألي دكاترة القلب ، يعني حفنة التراب اللي بيمشي عليها دي هدية من قلبة ورجله والراجل عيونة هي الفيونكة'.

وما أن قالت هذه الكلمات إلا وإنقلبت محركات البحث جوجل على هذه المعلومات وما مدي صحتها ، وتفاجئ الجميع من رأي الطب في هذا الكلام الذي أكد صحته متمثلا في الدكتور جمال شعبان بصفته عميد معهد القلب السابق حيث أكد أن ما قالته ياسمين عز عبر برنامجها صحيح وكتب منشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك ' رغم تحفظي على أراء كثيرة لك يا ياسمين لكن كلامك المرة دي صح علميا صح كل شخص سواء كان رجلا أو سيدة له مع القلب اللي في صدره قلب تاني طرفي'.

تأكيد جمال شعبان لكلام ياسمين عز

وتابع عميد معهد القلب السابق سرد المعلومات تأكيدا لما قالته ياسمين عز:« اللي هو عضلة الساق، وهي عضلة ثلاثية لما تنقبض تضخ الدم، عكس الجاذبية الأرضية، والشخص واقف ومن هنا تأتي أهمية أن نمشي، يا ناس لتقوية عضلة الساق لتقوية عضلة القلب الطرفي، والوقاية من أمراض القلب اللي في الصدر».

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مصدر: وفد من حماس يصل القاهرة خلال يومين لاستكمال مفاوضات الهدنة