اعلان

الموسيقيين تستدعي مسلم لنظر تعاقده المخالف مع روتانا

المطرب مسلم
المطرب مسلم
كتب : أهل مصر

وجهت نقابة المهن الموسيقية استدعاء لمطرب المهرجانات مصطفى زكريا الشهير بـ مسلم للحضور بمقر النقابة يوم الأحد القادم؛ للتحقيق معه في الشكوى التى تقدم بها منتجه سلطان الشن لتعاقده المخالف مع شركة روتانا.

وكان سلطان الشن قد تقدم ببلاغات ضد مسلم وشركة روتانا وسعيد إمام؛ لتعاقدهما المخالف خاصة وأن مسلم يرتبط بتعاقد مع شركة الشن الحالية اس بى برودكشن لمدة 10 سنوات.

ومنذ عام تقريبا أعلن مسلم، انتهاء، عقده مع المنتج هاني محروس، وتحويل عقده للمنتج السعودي سلطان الشن.

وشارك سلطان الشن فيديو التعاقد، عبر حسابه الشخصي، بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، وعلق قائلًا: تعاقد مسلم مع سلطان الشن وتنازل جميع حقوقه من المنتج هاني محروس الى سلطان الشن.

A post shared by سلطان الشن (@sultan_elshan_official)

ببنما قام مسلم بالتعاقد مع روتانا في سرية تامة خاصة وان الطرفين على علم بوجود تعاقد قائم بين مسلم وسلطان.

اعتزال مسلم

وفي وقت سابق، كشف مطرب المهرجانات مسلم، عن تفاصيل خلافاته مع نقابة الموسيقيين، مؤكدا أنه فكر في الاعتزال، وقال: 'مكنتش باشتغل عشان كان لازم آخد تصريح من النقابة، وكمان التجنيد'.

وقال في تصريحات تلفزيونية سابقة: 'بداية الأمر أنا كنت نزلت بوست على إنستجرام، وتحدثت عن رغبتي في الاعتزال وإني أريد أن أبعد قليلا، وذلك بسبب تعبي من موضوع النقابة، على الرغم من أنه كان لي على مدار عامين ونصف الكثير من الأغاني المسموعة في مصر والخليج والوطن العربي'.

وأضاف: 'مكنتش باشتغل عشان كان لازم تصريح من النقابة وكمان التجنيد، ومن فترة قصيرة قولت خلاص المفروض أظبط كل حاجة وأعطي لنفسي الفرصة أفوق شوية'، مشيرا إلى أنه من الضغوط التي تعرض لها، فكرة الاحتكار، حيث كان يكتب لنفسه، ويوزع الألحان، فيما يتولى المنتج الإعلان عن الأغنية ونشرها'.

وتابع: 'أنا دلوقتي تركت الأستاذ هاني محروس وتعاقدت مع منتج جديد، وقولت لنفسي إني مش هرجع إلا وأنا مظبط حالي وقادر أعمل حاجات كتير أوي، فأول ما موضوع النقابة اتحل وقدمت في التجنيد، وأخدت الورق وامتحنت في النقابة وأخدت كارنيه مزاولة المهنة رجعت الحمد لله وحسيت من وقتها أن الدنيا بدأت تضحك'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة غزل المحلة ولافيينا (2-1) بدوري المحرتفين "مرحلة الصعود" (لحظة بلحظة) | جووول ثاني للمحلة