اعلان

اقترب من الأربعين.. آمال ماهر تحتفل بيوم مولدها وسط الشموع

أمال ماهر
أمال ماهر
كتب : ندى صدقي

احتفلت المطربة الفنانة آمال ماهر بذكرى يوم ميلادها الـ38، وشاركت متابعيها الكثير من الصور لها ولابنها على صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات 'انستجرام'، وأيضا شاركت معهم كعكة عيد ميلادها .

أمال ماهر

آخر أعمال أمال ماهر

يذكر أن آخر أعمال آمال ماهر الغنائية أغنية 'اللي قادرة' اللى كانت الأغنية الدعائية لمسلسل 'ليه لأ' بطولة أمينة خليل، هالة صدقى، محمد الشرنوبى، هانى عادل، شيرين رضا، وعدد آخر من الفنانين وحققت الأغنية نجاحاً كبيراً وهى من كلمات نادر عبدالله و الحان وتوزيع خالد عز.

ويعد ألبوم 'أصل الإحساس' هو آخر أعمال الفنانة آمال ماهر وضم 16 أغنية وهى 'أصل الإحساس'، 'وفيها إيه'، 'مش هنساه'، 'ما خلاص'، 'لو رسمته'، 'حكاية تعيش'، 'حبيبي هانت'، 'غاب'، 'الطير الوحيد'، 'عايشين'، 'قلبك كبير – مالها'، 'أجمل حب'، 'قالوا بالكتير'، 'ياما عز عليا'، 'اديني فرصة'، “بداية بدايتك”.

مسيرة آمال ماهر الفنية

آمال ماهر مندور هي من مواليد 19 فبراير 1985 ، مغنية من مواليد القاهرة، بدأت الغناء وعمرها ثلاثة عشر سنة عام 1998، منذ ظهورها الأول تركت انطباعا هائلاً لدى متذوقي الغناء في مصر والعالم العربي، وأصبحت القاسم المشترك في الاحتفالات والمناسبات الوطنية الهامة والتي يحضرها كبار الشخصيات السياسية والرسمية بالدولة. تمتلك صوتاً استثنائياً يؤدي جميع المقامات استحقت به لقب «ملكة الغناء». اكتشفها أستاذ الموسيقى محمد المليجي الذي انتبه لموهبتها الكبيرة بعد أن شاهدها في إحدى الحفلات الخاصة بالمدرسة، ومن هنا كانت بدايتها. تركت آمال الدراسة والتحقت بمعهد الموسيقى العربية، وفي نقابة المهن الموسيقية سمعها الأستاذ صلاح عرام والذي تدين له بالفضل في أنه الشخص الذي تعرفت ووصلت عن طريقه للموسيقار الكبير عمار الشريعي الذي كانت من خلاله انطلاقتها بمسلسل أم كلثوم. أطلقت ألبومها الأول اسألني أنا عام 2006 بيد أن انطلاقتها الحقيقية لعالم النجومية كانت عام 2011 مع إصدار ألبومها الثاني أعرف منين والذي لاقى نجاحا مذهلاً وضعها في صفوف النجوم الكبار في العالم العربي. تزوجت من الملحن محمد ضياء الدين لكن زواجها لم يستمر أكثر من عام أنجبا خلاله ابنهما عمر.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
إسرائيل تطلع أميركا على خطة لإجلاء المدنيين الفلسطينيين قبل عملية رفح المحتملة