اعلان

قائمة نجوم الغناء الأعلى أجرا في الحفلات بالأسماء.. وائل كافوري مش لوحده

الفنان وائل كفوري
الفنان وائل كفوري

تصدر الفنان وائل كفوري خلال الأيام الأخيرة، مؤشرات البحث على موقع جوجل، عقب الكشف عن الأجر الذي تقاضاه في حفله الأخير بمناسبة عيد الحب، وبلغ 100 ألف دولار.

وعلى الرغم من حالة الدهشة التي أصابت الجمهور، إزاء هذا الرقم الضخم لأجر وائل كافوري في حفل واحد، فإنه ليس الوحيد الذي يحصل على مبالغ طائلة كأجر عن حفلاته، حيث تضم القائمة النجوم الأعلى أجرا.

قائمة بأسماء النجوم الأعلى أجرا في الحفلات

عمرو دياب

يعتبر المطرب عمرو دياب هو الأعلى أجرًا بين المطربين المصريين فى السنوات الأخيرة، حيث يصل أجره في الحفل الواحد إلى 5 ملايين جنيه أي ما يعادل 262 ألف دولار، وبلغت سعر تذكرة حفله الأخير فى الصيف الماضى 100 ألف جنيه.

حسين الجسمي

ومن ثم يأتى النجم الإماراتي حسين الجسمي حيث تميزت أغانيه فى الفترة الأخيرة بالطابع المبهج و المختلف مما أدى لإرتفاع أجره حيث يصل إلى 150 ألف دولار أي ما يعادل 2 مليون و500 ألف جنيه مصريًا.

محمد حماقي

ويتصدر المرتبة الرابعة فى الفنانين الأعلى أجرآ هو الفنان محمد حماقي والذي يحصل في الحفل الواحد 105 آلاف دولار والذى يعادل بمليوني جنيه مصريًا.

تامر حسني

يليه فى القائمة الفنان تامر حسني الذي تتراوح تذاكر حفلاته بين سعر 100 ألف دولار أي ما يعادل مليون و600 ألف جنيه مصريًا.

هيفاء وهبي

تعتبر أيضا الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي من أعلى المطربات أجرًا حيث يصل أجرها إلى ما يقارب من ال 100 ألف دولار أى يتخطى حاجز المليون جنيه مصريًا.

WhatsApp
Telegram