اعلان

رسميًا.. «الموسيقيين» توقف مطرب المهرجانات مسلم عن العمل

مسلم
مسلم

اتخذت نقابة المهن الموسيقية، برئاسة الفنان مصطفى كامل، قرار حاسم بإيقاف مطرب المهرجانات مصطفي زكريا الشهير بـ مسلم، لعدم مثوله لتحقيق النقابة في موعده المحدد الأحد الماضي، بسبب الشكوى المقدمة من منتجه سلطان الشن.

إيقاف المطرب مسلم

وأوضحت نقابة الموسيقيين في بيان: 'نظرا لعدم التزام المطرب (مسلم) بموعد التحقيق المحدد معه من قبل نقابة المهن الموسيقية وعدم مثوله أمام لجنة التحقيق بالشؤون القانونية بمقر النقابة العامة، وذلك استكمالا للتحقيقات في الشكوى المقدمة من المنتج سلطان الشن ضده في موضوع العقد الموقع بينهم'.

وتابع البيان :'قررت إدارة الشؤون القانونية بعد العرض على أعضاء مجلس الإدارة الموافقة على إيقاف المطرب المذكور عن العمل لحين مثوله أمام إدارة الشؤون القانونية بمقر النقابة العامة والانتهاء من التحقيقات، وعليه تم تعميم القرار على جميع المنشآت السياحية والفنادق والمولات والكافيهات'.

وكان الدكتور محمد عبد الله كشف عن التفاصيل الكاملة لأزمة المطرب مسلم، التي تفجرت مؤخرا وطرفها الأخر المنتج السعودي سلطان الشن.

أزمة المطرب مسلم

وقال عبد الله في تصريح لـ 'أهل مصر':'تعود الواقعة عندما تعاقد مسلم مع شركة المنتج هانى محروس، وكان بينهما مشاكل نتيجة لإخلال مسلم بالتزاماته في بنود التعاقد بينه وبين هاني محروس، ونتيجة لذلك تفاقمت المشاكل ولم يستطيع مسلم أن يكمل في التعاقد، حتى تدخل في الأمر منتج سعودي يسمى سلطان الشن وقال أنه إذا كان هناك اي تكلفة او تنازلات عن العقد ممكن أن يحلها'.

وتابع متحدث النقابة:'وبالفعل هاني محروس تنازل عن العقد والموضوع، وانفصل في شراكته عن مسلم، وأصبح الموضوع بين مسلم والمنتج السعودي سلطان الشن، وهكذا انقطعت صلة مسلم بهاني محروس'.

وأضاف الدكتور محمد عبدالله متحدث الموسيقيين:'المنتج سلطان اشتكى بعد ذلك أن مسلم لا يلتزم ببنود التعاقد وهناك إخلال بالالتزامات الموجودة، و دافع مسلم عن نفسه بأنه حينما مضى التعاقد لم يكن أكمل الـ 21 عاما، وكانت فيه وصاية عليه في العقود، وأوضح كذلك أنه لم يكن يعرف أي شئ عن تاريخ التعاقد وأنه ليس هو من وضع هذا التاريخ، لذلك لن يكون ملزم بهذه الالتزامات'.

وأكمل:'المنتج سلطان الشن تمسك بهذه الالتزامات وبنود التعاقد فأتى إلى النقابة وقدم شكوى في مسلم بعدم التزامه ببنود التعاقد، وبناء عليه فإن غدا الأحد سوف يأتي المنتج سلطان الشن و مسلم للنقابة للخضوع للتحقيق في النقابة ومعرفة الحقيقة كاملة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
فيفا يعلن رسميا إيقاف قيد الزمالك 3 فترات بسبب خالد بوطيب