اعلان

عرض فيلم حظر تجول لـ إلهام شاهين.. اليوم

البوستر الرسمي لفيلم "حظر تجول"
البوستر الرسمي لفيلم "حظر تجول"

تستعد سينما الهناجر التابعة لقطاع صندوق التنمية الثقافية، لعرض فيلم «حظر تجول»، اليوم الخميس، للمخرج أمير رمسيس، ضمن عروض نادي سينما المرأة، والذي يقام بالتعاون مع المركز القومي للسينما، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، والذي كان من المقرر عرضه الاثنين 20 فبراير وتم تأجيله؛ حيث إن الفيلم يُعد بطولة الفنانة إلهام شاهين، وستقام ندوة تديرها مدير النادي الناقدة السينمائية شاهندة محمد علي بصحبة أبطال الفيلم وصناعه.

فيلم حظر تجول

وتدور قصة الفيلم حول فاتن التي خرجت من السجن بعد 20 عامًا؛ بسبب ارتكابها جريمة مريعة، ويعود الفيلم إلى خريف 2013 بعد قرار حظر التجول بمصر، والذى أجبر فاتن على قضاء ليلتها عند ليلى التي تعرضها لمحاكمة ثانية بحثًا عن إجابات لأسئلة مسكوت عنها، لتمر الليلة في محاولة كل منهما لتقبل الأخرى.

يذكر أن فيلم «حظر تجول» حصل على 12 جائزة فى الدورة 47 من مهرجان جمعية الفيلم للأفلام التي عُرضت خلال عام 2020، بين الـ 24 فيلمًا مصريًا التي عرضت عام 2020 في دور العرض والمنصات.

وكان الفيلم قد نافس فى المسابقة الرسمية لـمهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ 42، وحازت نجمته إلهام شاهين بجائزة أحسن ممثلة عن دورها فى الفيلم، كما في مهرجان القدس للسينما العربية.

بطلوع الروح

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة إلهام شاهين مسلسل «بطلوع الروح» الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي، وهو بطولة الفنانة منة شلبي، وأحمد السعدني، وإلهام شاهين، ومحمد حاتم، وعادل کرم، ودیاموند بو عبد، وغيرهم، ومن تأليف محمد هشام عبية ، وإخراج كاملة أبو ذكري.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
التعاون الاقتصادي وحرب غزة يتصدران مباحثات السيسي ورئيس البوسنة والهرسك بالاتحادية