اعلان

طارق لطفي عن "الحشاشين": كان نفسي أعمل المسلسل وغيران من كريم عبد العزيز (فيديو)

طارق لطفي
طارق لطفي
كتب : أهل مصر

أكد الفنان طارق لطفي، أنه لم يتم ترشيحه لمسلسل 'الحشاشين'، مشيرا إلى أن الفنان كريم عبدالعزيز كان المرشح الأول للمسلسل.

وقال طارق لطفي، خلال لقاء له في برنامج 'The Insider العربي' عبر تلفزيون دبي، إنه طرح فكرة مسلسل 'الحشاشين' على إحدى جهات الإنتاج قبل سنوات، لكنها لم تلق الاهتمام.

وأضاف الفنان طارق لطفي: 'كان نفسي أعمل المسلسل وغيران من كريم عبد العزيز، لكن مش متضايق وبقول ربنا مش عايزني أروح الحتة دي، ومتأكد إن كريم هيعمله رائع، وعبد الرحيم كمال هيكتب حاجة محصلتش'.

A post shared by The Insider بالعربي (@theinsiderar)

مسلسل الحشاشين

يذكر أن الفنان كريم عبد العزيز، كشف عن سبب التأجيل في تصريحات لبرنامج 'MBC Trending' مع الإعلامية بسنت شمس قائلا: 'العمل تأجل بسبب ضخامة الإنتاج، لأن أي عمل تاريخي يتطلب مجهود جبار في تحضيره وتنفيذه، ورسم عصر غير موجود دون كهربا أو ميه، ووقت طويل في مرحلة ما بعد الإنتاج'.

وأضاف: 'عندنا تصوير في أكثر من 3 بلاد، وصعب دكتور بيتر ميمي يلحق يخلص عمل بهذه الضخامة في الإنتاج والفكرة، وده مسلسل يتعمل مرة في العمر، ويستاهل نطبخه على نار هادية، وهنشوفه في رمضان 2024'.

مسلسل مذكرات زوج

من جهة أخرى، يستعد طارق لطفي لخوض موسم رمضان 2023 من خلال مسلسله الجديد 'مذكرات زوج'.

ومسلسل 'مذكرات زوج' مأخوذ عن رواية للكاتب الراحل الكبير أحمد بهجت، وأعد المعالجة الدرامية لها والسيناريو والحوار الكاتب محمد سليمان عبد المالك، ويخرجه تامر نادي ومن إنتاج أروما ستوديوز - تامر مرتضى، وبطولة طارق لطفي وخالد الصاوي وعائشة بن أحمد ونور النبوي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة غزل المحلة ولافيينا (2-1) بدوري المحرتفين "مرحلة الصعود" (لحظة بلحظة) | جووول ثاني للمحلة