اعلان

من الهندسة الميكانيكية إلى النجومية.. في عيد ميلاد آسر ياسين تعرف على محطاته الفنية

آسر ياسين
آسر ياسين

يشهد اليوم السبت عيد ميلاد الفنان آسر ياسين، حيث يحتقل اليوم السبت عيد ميلاد الفنان آسر ياسين، الذي تميز بتقديم العديد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية الناجحة.

نشأة آسر ياسين

هو الأبن الأكبر لأب من سوهاج وأم من بورسعيد، درس الهندسة الميكانيكية في الجامعة الأمريكية بالقاهرة وتخرج منها في عام 2008.

آسر ياسين

آسر ياسين

بداية مشوار آسر ياسين الفني

بدايته كانت من خلال مسرح الجامعة حيث شارك في العديد من المسرحيات، انطلاقته الفنية كانت عام 2004 عندما رشحه المخرج خيري بشارة للمشاركة في مسلسل 'ملح الأرض' مع الفنان محمد صبحي، تم اختياره ليكون سفيرا للنوايا الحسنة في المنظمة الدولية للهجرة في مصر.

حياة آسر ياسين الأسرية

في أكتوبر عام 2012 تزوج من زميلة دراسته كنزي العبد الله رزق منها بولدين 'طاهر' و 'أمين' في يونيو عام 2020 رزق بابنه الثالث 'زين'.

آسر ياسين

آسر ياسين وأولاده

جوائز آسر ياسين

حصل في تونس على جائزة أحسن ممثل من مهرجان قرطاج الدولي عن دوره في فيلم 'رسائل البحر' 2010.

وفي السويد: جائزة أفضل ممثل من مهرجان مالمو عن دوره في فيلم رسائل بحر 2011.

وفي المغرب: جائزة أفضل ممثل في مهرجان تطوان السينمائي عن دوره في فيلم أسوار القمر 2015.

آسر ياسين

آسر ياسين وزوجته

أعمال آسر ياسين

لفت آسر ياسين أذهان الجمهور بدوره المتميز في مسلسل '١٠٠ وش' مع النجمة نيللي كريم، وتم اختياره كأفضل ممثل كوميدي في رمضان 2020، من قبل النقاد، وحاز على شهرة كبيرة في عالم السينما المصرية.

شارك آسر ياسين مؤخرًا فى فيلم 'السرب' الذى يتناول الضربة الجوية التى نفذها الجيش فى ليبيا ضد داعش، وهو من إنتاج شركة سينرجى ومن تأليف عمر عبد الحليم وإخراج أحمد نادر جلال، بطولة كل من أحمد السقا والفنانة هند صبرى، ومنى زكى، ودياب، وكريم فهمى، وآسر ياسين، وشريف منير ومحمود عبد المغنى.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
أمامهم 90 دقيقة فقط.. هل تنجح إسرائيل في منع صدور مذكرات اعتقال دولية بحق قادتها؟