اعلان

نبيل الحلفاوي يشن هجوما عنيف وغير معتاد على لاعبي الأهلي

نبيل الحلفاوي
نبيل الحلفاوي

على غير المعتاد شن الفنان نبيل الحلفاوي، هجوما على لاعبي الأهلي، بعد تعادلهم مساء اليوم الثلاثاء، مع فريق الداخلية بنتيجة 1/1، في إطار مباريات الدوري المصري.

نبيل الحلفاوي يهاجم لاعبي الأهلي

وكتب نبيل الحلفاوي، عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة تويتر: 'تستاهلوا تخسروا نقطتين.. قدمتوا شوط تاني رائع، وسجلتوا ولكم هدف تاني اتمنع بضربة جزاء لم تحتسب.. ثم اعتبرتم أن المباراة انتهت فعوقبتم عقابا مستحقا'.

وأضاف نبيل الحلفاوي: 'من إمتى لما بتتقدم بهدف بتطمن للماتش، وتبتدي تريح بدل ما تستمر في الضغط، مكسب المباراة چوكر هجومي.. القندوسي، بالمناسبة شريف نفسيته أحسن وهو جناح بعيدا عن ضغط مسؤولية رأس الحربة'.

ويغيب الفنان نبيل الحلفاوي عن الدراما التليفزيونية، منذ آخر أعماله مسلسل 'القاهرة كابول'، الذي عرض في سباق مسلسلات رمضان عام 2021، بطولة الفنان طارق لطفي، فتحي عبد الوهاب، خالد الصاوي، حنان مطاوع، إخراج حسام علي، تأليف عبد الرحيم كمال.

وسلط المسلسل الضوء على ثلاث قصص مثيرة، فيما يخص المؤامرات التي تُحاك ضد المنطقة العربية، وخاصة مصر بالفترة الأخيرة، مسلطًا الضوء على الأعمال الإرهابية التي تقع في هذه المنطقة، حيث الإرهابي رمزي، الذي تولى خلافة جماعة إرهابية، ويتصدى له ضابط الشرطة عادل، وينقل الصورة المذيع طارق كساب.

WhatsApp
Telegram