اعلان

ميرهان حسين توجه رسالة دعم قوية لأشرف زكي في انتخابات "المهن التمثيلية" (صورة)

ميرهان حسين
ميرهان حسين

حرصت الفنانة ميرهان حسين، على دعم الفنان أشرف زكى، في انتخابات نقابة المهن التمثيلية، المقرر إقامتها خلال الفترة المقبلة.

ونشرت ميرهان حسين صورة لأشرف زكى، عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'، وعلقت قائلة: 'نقيبي وأفتخر دكتور أشرف زكي نقيبًا للمهن التمثيلية، ربنا يوفقك دايما يا محترم، وخير من يمثلنا'.

ميرهان حسين

نجوم الفن يدعمون أشرف زكي

وكان قد حرص عدد كبير من نجوم الفن على دعم الفنان أشرف زكي، وكان من بينهم الفنانة لقاء سويدان، ووجهت رسالة دعم إلى الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، وذلك بعد ترشحه لانتاخابات النقابة، ونشرت لقاء سويدان، صورة لـ أشرف زكي، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلقت عليها قائلة: 'تقديري وحبي لدكتور أشرف ذكي، من أول ما عرفته وأنا طالبة في المعهد ودرس لي وعملي مشروع تخرجي'.

وأضافت لقاء سويدان: 'ومرورًا بكثير من المواقف في مرضي وفي معظم مناسباتي، أخ كبير وأستاذ تعلمت منه إنسانيًا الكثير، ورأيت كيف يخدم بكل حب وتفان الزملاء علي مدار سنين، الخدمة العامة قدرة وموهبة من الله ربنا رزقك بيها يا دكتور'.

انتخابات نقابة المهن التمثيلية

ومن المقرر أن تنطلق انتخابات نقابة المهن التمثيلية يوم 3 مارس المقبل بنادي النقابة بمنطقة المنيل، ويتنافس عليها 3 أعضاء على منصب رئاسة النقابة، وهم أشرف زكي والمخرج أحمد السيد، والفنان حلمي فودة.

كما ترشح عدد كبير من نجوم الفن لـ مجلس نقابة المهن التمثيلية، وكان من بينهم: الفنان أحمد بدير، نهال عنبر، هند عاكف، الفنان إيهاب فهمي، لقاء سويدان، أشرف طلبة، عفاف رشاد، وغيرهم من الفنانين.

WhatsApp
Telegram