اعلان

الأزهر يعلق على الانتقادات الموجهة لمنى زكي بسبب الحجاب

البوستر الرسمي لمسلسل "تحت الوصاية"
البوستر الرسمي لمسلسل "تحت الوصاية"

تعرضت الفنانة منى زكي لهجوم عنيف فى الساعات الأخيرة ذلك بسبب بوستر مسلسلها الجديد تحت الوصاية، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل وكان ظهور منى زكي في أفيش المسلسل، بالحجاب وبدون ميكاج هو سبب هجوم رواد تواصل الاجتماعي عليها، حيث وجه لها الأغلبية تهمة الإساءة للحجاب والإسلام.

دكتور أحمد بركات هناك قضايا أكثر أهمية:

وتحدثنا إلى الدكتور أحمد بركات مدير المركز الإعلامي للأزهر الشريف، ثم قال لـ 'أهل مصر'، لا يوجد محتوى ولا شاهدنا العمل حتى الأن لكي نحكم عليه، وأن الصورة بمفدردها لا تعتبر أداه للحكم والطبيعي وجود أشخاص ينتقدوا و يروجوا الكلام فارغ ليس له وجود من الصحة وكلنا لم نري العمل حتى الأن، وهناك قضايا أكثر أهمية تشغل الأزهر.

طارق الشناوي الحجاب حالة زجزاجية:

ومن جانبه علق الناقد الفني طارق الشناوي، على الأمر، فى تصريح خاص ل'أهل مصر'، قائلا: 'منى زكي ممثلة موهوبة وعملت أدوار مختلفة كثير، الخشونة في الأعمال يعتبر خط درامي من الممكن أن يضم عشرات الشخصيات، ولكن الفرق في تفاصيل الفن والأداء والتكوين الدرامي للعمل'.

وأضاف: 'الحجاب في الحياة المصرية حالة (زجزاجية)، أتحدث عن التعاطي الاجتماعي، شاهدنا مؤخرًا أكثر من فنانة بعد أن ارتدته وخاضت معارك لإثبات شرعيته تخلعه ببساطة، البعض منهن تنكر أساسا لارتداء الحجاب، ويعتبرونها مجرد طرحة'.

على الطيب:

ثم تحدثنا مع الفنان على الطيب الذى يشارك فى المسلسل ،حيث قال فى تصريح ل'أهل مصر': لا يوجد منطق يستدعى أن يحكم أحد أو بعيب علي مسلسل بمجرد إصدار البوستر الخاص به.مضيفآ: هذا يؤكد على عدم وجود وعي ووجود لجان مختصة لتشويه صورة منى ذكي

معلقآ: أول ما المسلسل هينزل دول أول ناس هيختفوا ومش هنشوفهم'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الجيش الإسرائيلي يطلب من سكان شرق رفح الخروج إلى منطقة إنسانية موسعة