اعلان

5 نجوم من العيار الثقيل يغيبون عن الجمهور في سباق مسلسلات رمضان 2023

الزعيم عادل إمام
الزعيم عادل إمام

يشهد سباق مسلسلات رمضان 2023 غياب عدد من النجوم من العيار الثقيل، ويفتقدهم الجمهور في الشهر الكريم، ونرصد هؤلاء في السطور التالية.

يحيى الفخراني

النجم الكبير يحيي الفخراني من أبرز النجوم الذين يفتقدهم الجمهور في رمضان 2023، وللعام الثاني على التوالي، واخر ظهر رمضاني له كان في 2021 بمسلسل نجيب زاهي زركش، ويعد الفخراني من الوجوه الدائمة التألق في رمضان، فمن ينسى 'الليل واخره،' و'عباس الأبيض في اليوم الأسود'، و'يتربى في عزو'، و'شيخ العرب همام'، و'الخواجة عبد القادر' وونوس'، وغيرها من الأعمال الخالدة في ذاكرتنا.

عادل إمام

وللعام الثالث على التوالي يغيب الزعيم عادل إمام عن دراما رمضان، مذ آخر مشاركة له بمسلسل 'فلانتينو' في عام 2020، وكان الزعيم في السنوات الماضية ضيف دائم على جمهوره وحرص على الظهور سنويا في رمضان منذ عام 2012 بمسلسل 'فرقة ناجي عطا الله'، ثم في الأعوام التالية قدم مسلسلات حققت نجانات كبيرة منها: 'العراف، صاحب السعادة، استاذ ورئيس قسم، مأمون وشركاه وعفاريت عدلي علام، عوالم خفية'، ومنذ مسلسل فلانتينو 2020 وهو يغيب، نظرا لعامل السن والمجهود الذي قل عن السابق.

هاني سلامة

ويغيب الفنان هاني سلامة كذلك عن مسلسلات رمضان 2023، لأول مرة منذ عشر سنوات، فمنذ العام 2013 وحتى 2022 حرص على الظهور بشكل مستمر في رمضان وقدم العديد من الاعمال الناجحة منها :'الداعية، نصيبي وقسمتك، طاقة نور، فوق السحاب، قمر هادي، بين السماء والأرض، ملف سري'.

يوسف الشريف

للعام الثاني على التوالي يغيب الفنان يسوف الشريف عن دراما رمضان، منذ تقديم آخر أعماله مسلسل 'كوفيد 25' في عام 2021، ويأتي الغياب بعد سلسلة من الأعمال الناجحة في رمضان على مدار السنوات الماضية التي قدم خلالها أعمال مميزة منها:'المواطن اكس، زي الورد، رقم مجهول، اسم مؤقت، الصياد، لعبة ابليس، القيصر، كفر دلهاب، النهاية'.

ليلى علوي

وتغيب الفنانة ليلى علوي عن مسلسلاات رمضان 2023، بعدما قدمت رمضان الماضي مسلسل 'دنيا تانية'، وتعد ليلى من النجمات دائمات التألق في الشهر الكريم، وقدمت خلال العديد من المواسم الرمضانية أعمال مميزة منها:'حكايات وبنعيشها، نابليون والمحروسة، الشوراع الخلفية، فرح ليلى، شمس، هي ودافنشي'.

WhatsApp
Telegram