اعلان

خالد تاج الدين يكشف تفاصيل أغنية لؤي الجديدة

خالد تاج الدين
خالد تاج الدين

كشف الشاعر خالد تاج الدين، اليوم الخميس، عن تفاصيل أغنية لؤي الجديدة 'ناس شمال'، المقرر طرحها قريبًا، مشيرًا إلى أنها أغنية سينجل من النوع المقسوم الشرقي من كلماته وألحان وتوزيع خالد عز.

وقال 'تاج الدين'، في تصريح خاص لـ'أهل مصر'، إن الأغنية سوف تطرح أوديو فقط لم يتم تصويرها بطريقة الفيديو كليب، كما ذكر أنه لم يعرف ميعاد نزولها بالتحديد، مشيرًا إلى أنها سوف تطرح قبل رمضان أو بعد رمضان.

خالد تاج الدين

خالد تاج الدين و الراب

وأشار مغني الراب خالد تاج الدين، إلى أنه سوف يتم تصوير أغنية الراب الجديدة 'الفيل' .

وأغنية 'الفيل' تسجل تجربة الراب السابعة لخالد تاج الدين، والتي أعلن عنها بعد الإصدار السابق لأغنية ' خشب زان ' والتي تعتبر أغنيته الأخيرة قبل الفيل.

ومن أغانيه في الراب 'شكسبير ،'يخربيتك زن، '، 'آداب إعلام '، 'كاجو':، كما قام بأداء دويتو راب بعنوان 'آخر مترو'، مع نجم بلاك تيما أمير صلاح، كما طرح أيضًا أغنية في عيد الأم 'ماذر دكر'.

خالد تاج الدين

اخر أعمال خالد تاج الدين في الشعر

وتعاون خالد تاج الدين مؤخرًا مع جورج وسوف على أغنية 'نص عمري' التي كتبها تاج الدين ولحنها محمد يحيي تكريمًا لنجل وسوف الراحل.

وًأغنية ' شكر خاص ' لبهاء سلطان من كلماته وألحان وليد سعد، وتوزيع أحمد عادل، وكان يسبقها أيضًا لبهاء سلطان أغنية 'العمركله ' من كلمات خالد تاج الدين وألحان وليد سعد وتوزيع أحمد إبراهيم.

خالد تاج الدين و بهاء سلطان

ومع النجمة نانسي عجرم في ألبومها الأخير وهما 'حبك بيقوي' و'جاية معاك'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة تشيلسي ضد وست هام (4-0) في الدوري الإنجليزي اليوم (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووول جاكسون