اعلان

شيري عادل عن قصة زواجها من طارق صبري: كان نفسي أعمل فرح عالبحر (فيديو)

شيري عادل
شيري عادل
كتب : أهل مصر

تحدثت الفنانة شيري عادل، عن تفاصيل قصة الحب التي جمعتها بزوجها الفنان طارق صبري، موضحة أنهما يعرفان بعضهما منذ سنوات، لكن بدآ في التقرب بشكل مفاجئ.

شيري عادل تكشف تفاصيل قصة حبها مع طارق صبري

وقالت شيري عادل، خلال حوارها مع الإعلامي لـ منى الشاذلي في برنامج 'معكم منى الشاذلي' المذاع على قناة 'سي بي سي'، إن الصداقة التي تجمعهما تطورت لعلاقة حب بشكل سريع، قائلة: 'كنا نعرف بعض من أيام مسلسل (بنات سوبر مان) مثلنا مع بعض، كنا زملاء وبنتقابل لو في حاجة تبع النقابة أو غيره، فجأة قربنا من بعض جدا في فترة صغيرة وحبينا بعض'.

وأضافت شيري عادل: 'كنا مرتبين إن إحنا نتجوز، وكنت عاملة حسابي إن نعمل فرح في الصيف وكده، فجأة طارق قال لأ يلا بينا دلوقت، كان نفسي أعمل فرح على البحر فقولت له نستنى، قال لأ نتجوز دلوقت ونبقى نعمل فرح في الصيف، بس حاسة إن لو عملنا كده هيبقي شكلها غريب شوية'.

كما تحدثت شيري عادل عن ذكرياتها في الدراسة، موضحة أنها حصلت في الثانوية العامة على مجموع 98.9%، ودخلت كلية تجارة.

أضافت أنها كانت متفوقة للغاية في المدرسة لكن في الجامعة تراجع مستواها الدراسي بسبب انشغالها بالتمثيل، مشيرة إلى أنها قدمت عددا من الأعمال الفنية أثناء دراستها الجامعية مثل: 'حسن ومرقص' و'أمير البحار' و'بلبل حيران'.

آخر أعمال شيري عادل

يذكر أنه عرض، مؤخرا، للفنانة شيري عادل مسلسل 'جروب الدفعة'، وشاركها البطولة مجموعة من الفنانين الشباب منهم عمرو وهبة، وئام مجدي، محمد عادل.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج