اعلان

سامي مغاوري من داخل انتخابات نقابة المهن التمثيلية: يوم جميل جدا للجميع

سامي مغاوري
سامي مغاوري

أكد الفنان سامي مغاوري، أن هدف أعضاء الجمعية العمومية لنقابة المهن التمثيلية ورغبتهم الرئيسية هي خدمة ومصلحة جميع الأعضاء سواء المرشحين أو الناخبين.

وحرص الفنان سامي مغاوري على الحضور والمشاركة في انتخابات نقابة المهن التمثيلية، حيث انطلقت اليوم انتخابات التجديد النصفي للنقابة ، وبدأت عملية التصويت داخل مقر الانتخابات بنادي نقابة المهن التمثيلية بحضور الدكتور أشرف زكي المرشح على مقعد النقيب وعدد كبير من النجوم والفنانين.

سامي مغاوري

سامي مغاوري

خدمة ومصلحة أعضاء النقابة

وقال الفنان سامي مغاوري في تصريح خاص لـ'أهل مصر': 'بقول لكل المرشحين ربنا يوفقهم ويولي من يصلح وأعضاء الجمعية العمومية كلهم هدفهم الأساسي ورغبتهم الرئيسية هي خدمة ومصلحة أعضاء النقابة سواء اللي بيرشح نفسه أو اللي جاي ينتخب، لذلك بيكون يوم جميل جدا للجميع والكل حابب النقابة والكل حابب زملائنا'.

وأضاف: 'القضية الأساسية للنقابة هي التشغيل، والدكتور أشرف زكي قدم قبل ذلك مشروع قانون للبرلمان بحيث يكون سوق التشغيل بنسبة كبيرة جدا في أيدي نقابة المهن التمثيلية وللأسف المشروع اترفض، لكن هيحاول مرة تانية في المجلس الجاي بإذن الله'.

سامي مغاوري في رمضان 2023

وعن الأعمال التي سيقدمها في رمضان 2023 قال سامي مغاوري: 'إن شاء الله في مسلسل صراع الفصول ومسلسل الحاج لانس، والدورين مفاجأة'.

وعن المنافسة في المسلسلات الرمضانية، قال مغاوري: 'مقدرش أتحدث عن المنافسة لأني لسة مشوفتش حاجة إنما الجمهور هو اللي هيقول ايه العمل الحلو والعمل اللي مش حلو'.

وعن الفرق بين الدراما قديما وحاليا، قال مغاوري: 'زمان الدراما كانت بتاخد وقتها في التليفزيون وكان المؤلف يكتب العمل ويختار أبطاله إنما الآن قبل كتابة العمل بيختار البطل وبعد ذلك يبدأو يفصلوا الدور'.

واختتم الفنان سامي مغاوري حديثه موجها رسالة للجمهور، قائلا 'بقول للجمهور رمضان كريم وربنا يقدرنا على الصيام بإذن الله'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ (1-0) في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | جوووووول الأول لريال مدريد