اعلان

عمر خورشيد يكشف كواليس «ويزو سكول»: لم تجمعني مشاهد بوالدتي ووفاة المخرج عطلت الفيلم (خاص)

عمر خورشيد
عمر خورشيد

كشف الفنان عمر خورشيد أنه إنتهي من تصوير فيلم 'ويزو سكول'، المنتظر عرضه خلال عيد الفطر المقبل، موضحًا أنه واجهته صعوبات كثيرة خصوصًا بعد وفاة مخرج الفيلم علي رجب.

وقال عمر خورشيد في تصريح خاص لـ 'أهل مصر'، 'أجسد في فيلم ويزو سكول شخصية دكتور نساء وولادة والمفروض أن ويزو بتحبني وهتموت عليا، فبتحاول بشتى الطرق أنها تلفت نظري'.

وعن الصعوبات التي واجهته في الفيلم قال: ' انتهيت من تصوير مشاهدي في الفيلم، كل الفيلم في إطار صعوبات كان التصوير متعب جدا ومجهد بس خلاف ذلك كان لطيف، ومخرج الفيلم علي رجب توفى دة كان سبب في تعطيل بيع وتوزيع الفيلم لأنه كمان كان المنتج، وبعد ما توفى كان لازم إعلام وراثة، والورثه يتفقوا يبيعوا الفيلم'.

وأضاف عمر خورشيد: 'لم تجمعني مشاهد مع والدتي الفنانة علا رامى، أنا اشتغلت معاها في كذا عمل لكن لم تجمعنا مشاهد حتى الآن'.

فيلم ويزو سكول

فيلم ويزو سكول

والفيلم يعد أولى بطولات نجمة مسرح مصر الفنانة دينا محسن الشهيرة بـ'ويزو' السينمائية المطلقة، ويشارك في بطولته كل من عمر خورشيد، سامي مغاوري، علا رامي، عبدالباسط حمودة، ونجوم مسرح مصر وسارة عبد الفتاح وإبراهيم وبشوي، تأليف مصطفى السبكي، إخراج علي رجب، وإنتاج شركة 'باخوس فيلم'.

عمر خورشيد

خريج المعهد العالى للفنون المسرحية قسم تمثيل، ابن الفنانة علا رامى ' التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية اختاره استاذه بالمعهد المخرج الكبير جلال الشرقاوي لبطولة مسلسل من انتاجه بعنوان 'أشرار طيبين'،وبعدها اشترك في بطولة مسلسلات 'الحب أقوي'، و'تحياتي للعائلة الكريمة'.

WhatsApp
Telegram