اعلان

مسلسلات رمضان 2023.. مهن جديدة تقوم بها النساء "صيادة وعمدة"

منى ذكي  وروبي
منى ذكي وروبي
كتب : ندى صدقي

أيام قليلة تفصلنا عن شهر رمضان المبارك الذي يكثر به الدراما التليفزيونية، وبتسليط الضوء على البطولات النسائية نجد إنه يوجد الكثير منها في المسلسلات، وتوجد أيضا مهن مختلفة جديدة على الأدوار النسائية فنجد روبي تقوم بدور عمده في مسلسل 'حضرة العمدة ' ومنى ذكي تقوم بدور صيادة في مسلسل ' تحت الوصاية '، وفي ذلك التقرير نتحدث عن هذه المسلسلات بالتفصيل .

تحت الوصاية

مسلسل تحت الوصاية

مسلسل تحت الوصاية

يتم عرض مسلسل تحت الوصاية حصريا للفنانة منى ذكى على قناة dmc في شهر رمضان الكريم القادم، وخلال الأيام السابقة قد طرحت الشركة المنتجة البرومو الأول لمسلسل تحت الوصاية بطولة النجمة منى زكى.

ينتمى ذلك المسلسل لفئة المسلسلات الـ 15 حلقة، وأوضح البرومو عن بداية قصة المسلسل، حيث بدأ بهروب منى زكى ومعها ابنها وابنتها من شىء ما ، والتي تقوم من خلاله بتجسيد دور أرملة وأم لأطفال صغار وتضطرها الظروف للتنكر في زي رجل.

تعمل منى ذكى من خلال أحداث تحت الوصاية في مهنة حديثة على السيدات وهي صيادة وتتداخل مع الرجال في دراما قوية.

وعن فريق عمل تحت الوصاية فهو يضم نخبة من ألمع النجوم بجانب منى ذكى أبرزهم: 'محمد دياب، نسرين أمين، على الطيب، ورشدي الشامي، وخالد كمال، ومها نصار، ومحمد عبد العظيم'، وكذلك عدد كبير من الفنانين الأخرين، والمسلسل من تأليف خالد وشيرين دياب ومن إخراج محمد شاكر خضير.

حضرة العمدة

حضرة العمدة

مسلسل حضرة العمدة

يتم عرض مسلسل حضرة العمدة على قناة الحياة في شهر رمضان المبارك القادم، وهو من فئة المسلسلات الثلاثون حلقة ، وتجسد من خلاله الفنانة روبى شخصية 'صفية الفارس' أستاذة جامعية في الجامعة الأمريكية، ويضغط عليها أهلها من أجل العودة لقريتها من أجل الترشح للعمودية وتواجه العديد من المواقف والتحديات، حيث تقود قرية بأكملها بعد فوزها بالعمودية وتواجه انقسام القرية بين مؤيدين و معارضين ممن لم يتقبلوا فكرة تولي سيدة شابة لمنصب كان حكراً على الرجال.

على غرار منى ذكى في مسلسل تحت الوصاية التى عملت مهنه رجالية يأتي مسلسل حضرة العمدة ثاني مسلسل في رمضان، حيث يحتوى هو الأخر على سيدة تعمل بوظيفة جديدة على النساء وهي تولي منصب العمودية .

مسلسل 'حضرة العمدة' بطولة روبى، بسمة، سميحة أيوب، لطفى لبيب، صلاح عبد الله وأحمد بدير، دينا، ومحمد محمود عبد العزيز، وإدوارد، ومحمود حافظ، وإيهاب فهمي، وأحمد بدير، وكريم عبد الخالق، ومحمد الصاوي، ونهلة سلامة، وحسام داغر، وصولا عمر، وتأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب، ومن إنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

WhatsApp
Telegram