اعلان

يسري الفخراني عن عمل جزء ثاني لمسلسل "وبينا معاد": "هنشوف إيه ممكن يحصل"

يسري الفخراني
يسري الفخراني

كشف يسري الفخراني، رئيس المحتوى الدرامي بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أنه من الممكن عمل جزء ثانى من مسلسل ' وبينا معاد'، وذلك بعد النجاح الجماهيري الكبير الذي حققه العمل.

وقال الفخراني، خلال لقائه ببرنامج 'صاحبة السعادة'، المذاع على قناة 'DMC'، مع الإعلامية والفنانة إسعاد يونس، 'إن الهدف ليس لغرض التقديم فقط، ولكن نبحث عما يحب أن يقدم، ووجود أحداث جديدة لمناقشتها أم فقط تكرار، فإذا كان لديه 60 حلقة يمكن أن يناقشها يختار الـ 30 الأقوى منها وليس العكس بتصوير حلقات بكثرة، وبالتالي لما هنقعد ونذاكر هنشوف إيه ممكن يحصل'.

وتابع: 'أنا اللى اخترت الاسم بدلاً من اسم كان مقترح وهو (بيت العز)، وكنا قبل كده عملناه جزء من مسلسل (إلا أنا)، وفكرت فلقيت إن المسلسل كله مبني على صدف يخلى الناس تتقابل من أول لحظة فيه وحتى نهايته، فجاتلى فكرة إن بينا ميعاد للتلاقى، واخترته ولاقى ترحابا شديدا'.

أبطال مسلسل وبينا معاد مع إسعاد يونس

أبطال مسلسل وبينا معاد

يشارك في بطولة مسلسل 'وبينا ميعاد' عدد كبير من النجوم، أبرزهم: شيرين رضا، صبرى فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، هاجر الشرنوبى، محمد سليمان، نادية رشاد، داليا شوقي، آية سليم، أسامة الهادى، يوسف الكدوانى، الطفل محمد العزازى، الطفلة كنزى رماح، تسنيم هانى، يوسف ابراهيم وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف وإخراج هاني كمال وإنتاج إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

قصة مسلسل وبينا معاد

وتدور قصة مسلسل وبينا ميعاد، في إطار اجتماعى لايت حول عائلتين مختلفتين، عائلة حسن الذى توفيت زوجته وتركت له أربعة شباب نشأوا على الديمقراطية، وعائلة نادية التي انفصل عنها زوجها تاركا لها أربع فتيات تمت تربيتهن على الكبت والديكتاتورية، كما تنشأ مواقف عدائية مختلفة بين حسن ونادية حتى يفاجأ بها رئيسة مجلس إدارة الشركة التى كان يتوقع رئاستها.

WhatsApp
Telegram