اعلان

صبري فواز عن "وبينا معاد": "الجمهور عطشان للدفا والمسلسل طبطب على الناس"

صبري فواز
صبري فواز

حل الفنان صبري فواز ضيفًا على برنامج 'صاحبة السعادة' مع الإعلامية والفنانة إسعاد يونس على قناة DMC، وتحدث صبري فواز عن مسلسل 'وبينا معاد' الذي حقق نجاحًا كبيرًا.

وقال صبري فواز: 'المسلسل نجح بصورة كبيرة لأسباب عديدة، أبرزها أن الجمهور عطشان للدفا والمسلسل طبطب على الناس اللى كانت عايزة تشوف حالة بالشكل ده، وتعيش كده بصورة حلوة فيها طبطبة عليهم'.

كما أشار إلى أن فكرة مسلسل وبينا ميعاد بدأت قبل سنتين قائلًا: 'أول مرة نتكلم على المسلسل كانت خلال كواليس مسلسل (ولاد ناس)، ووقتها هاني كمال وإبراهيم حمودة شرحوا فكرة المسلسل ومن وقتها وكان في تحضيرات ولكن كل واحد انشغل بأعماله إلى أن التقينا مرة أخرى وعملنا على المسلسل'.

كما أعربت شيرين رضا عن سعادتها بالمشاركة في العمل، موضحة أن سر نجاح العمل بتلك الصورة هو الصدق الكبير من جانب كافة العاملين فيه حتى الذين جسدوا أدوار بناتها وأبناء صبرى فواز.

صبري فواز

صبري فواز

أبطال مسلسل وبينا معاد

يشارك في بطولة مسلسل 'وبينا ميعاد' عدد كبير من النجوم، أبرزهم: شيرين رضا، صبرى فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، هاجر الشرنوبى، محمد سليمان، نادية رشاد، داليا شوقي، آية سليم، أسامة الهادى، يوسف الكدوانى، الطفل محمد العزازى، الطفلة كنزى رماح، تسنيم هانى، يوسف ابراهيم وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف وإخراج هاني كمال وإنتاج إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

قصة مسلسل وبينا معاد

وتدور قصة مسلسل وبينا ميعاد، في إطار اجتماعي لايت حول عائلتين مختلفتين، عائلة حسن الذى توفيت زوجته وتركت له أربعة شباب نشأوا على الديمقراطية، وعائلة نادية التي انفصل عنها زوجها تاركا لها أربع فتيات تمت تربيتهن على الكبت والديكتاتورية، كما تنشأ مواقف عدائية مختلفة بين حسن ونادية حتى يفاجأ بها رئيسة مجلس إدارة الشركة التى كان يتوقع رئاستها.

WhatsApp
Telegram