اعلان

إسعاد يونس تعلق على مشهد رقص صبري فواز في مسلسل وبينا معاد: «خارج التوقعات»

صبري فواز في مسلسل وبينا معاد
صبري فواز في مسلسل وبينا معاد

أعربت الفنانة إسعاد يونس عن إعجابها بمشهد الرقص في مسلسل 'وبينا معاد' للفنان صبري فواز عقب تقديم استقالته من الشركة.

وقالت صاحبة السعادة: ' ' الشخصية دي توقعت ليها وأنا بتفرج إن ده ها يكون تصرفها، وإنه مش ها يتصرف زي ما هنشوف في العادي لشخصيات بتبقى في محنة إنها بتروح بقه تتكلم لوحدها وتشكي وإزاى ها تتصرف بكره '.

وأضافت:' كنت متوقعة لشخصية بالشكل ده إنها تخالف التوقعات في تصرفها وده اللي حصل في المشهد '.

استضافت الفنانة إسعاد يونس أبطال العمل صبري فواز وشيرين رضا، بالإضافة إلى الشباب يوسف الكدواني، أسامة الهادي، آية سليم، تسنيم هاني، داليا شوقي، يوسف إبراهيم، والكاتب والمخرج هاني كمال، فضلا عن يسري الفخراني رئيس المحتوى الدرامي بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

صبري فواز مسلسل وبينا معاد

أبطال مسلسل وبينا معاد

يشارك في بطولة مسلسل 'وبينا ميعاد' عدد كبير من النجوم، أبرزهم: شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، هاجر الشرنوبي، محمد سليمان، نادية رشاد، داليا شوقي، آية سليم، أسامة الهادي، يوسف الكدواني، الطفل محمد العزازي، الطفلة كنزي رماح، تسنيم هاني، يوسف إبراهيم وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف وإخراج هاني كمال وإنتاج إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

قصة مسلسل وبينا معاد

وتدور قصة مسلسل وبينا ميعاد، في إطار اجتماعي لايت حول عائلتين مختلفتين، عائلة حسن الذي توفيت زوجته وتركت له أربعة شباب نشأوا على الديمقراطية، وعائلة نادية التي انفصل عنها زوجها تاركا لها أربع فتيات تمت تربيتهن على الكبت والديكتاتورية، كما تنشأ مواقف عدائية مختلفة بين حسن ونادية حتى يفاجأ بها رئيسة مجلس إدارة الشركة التى كان يتوقع رئاستها.

WhatsApp
Telegram