اعلان

كواليس رحلة حلا شيحا مع الحجاب.. ودور كوابيس يوم القيامة في قرارها

الفنانة حلا شيحا
الفنانة حلا شيحا

تصدر اسم الفنانة حلا شيحا محركات البحث على جوجل، خلال الساعات الأخيرة، وذلك بعد عودتها مجددًا للظهور بدون الحجاب، عبر حسابها في موقع إنستجرام، إلى جانب حذفها صورها مع زوجها الداعية معز مسعود، مما جعل الجمهور يتساءل عن انفصالهما، خاصة أن حلا لم تصرح بأي شيء بهذا الخصوص.

وخلال السطور التالية نرصد كواليس رحلة النجمة حلا شيحا مع الحجاب، الذي ارتدته وخلعته أكثر من مرة في مسيرتها مع الفن والشهرة.

وفي البداية كانت حلا شيحا من أكثر الفنانات الناجحات في جيلها، لكنها فجأة وبدون مقدمات عتزلت الفن لفترة قليلة، تحديدًا فى عام 2003، وقالت أنها أخذت القرار بسبب كوابيس عن يوم القيامة، قبل أن تترك الساحة الفنية لمدة عام واحد، ثم عادت سريعًا في عام 2004 لتستكمل مشوارها الفني وتشارك في فيلم 'عريس من جهة أمنية' .

وفى عام 2006، قررت حلا أن تعود للمرة الثانية إلى ارتداء الحجاب ولكن مع إستكمال مسيرتها الفنية دون توقف لتظهر به في فيلم 'كامل الأوصاف' الذي شاركت في بطولته معه المطرب الراحل عامر منيب.

ثم أعلنت مجددًا إرتدائها للنقاب وإعتزال الفن نهائيًا وذلك بعد زواجها من كندي الجنسية يدعى 'يوسف هيرسن' وسافرت لتعيش معه في كندا، وأنجبت 4 اطفال، ولدين وابنتين.

سنة 2018 وبعد 11 سنة من زواجها، بدأت حلا، الظهور بدون حجاب، وعادت إلى الإقامة في مصر، قبل طلاقهما رسميا في أكتوبر 2020، بناء على طلبها لتشارك عام 2019، في مسلسل 'زلزال' مع الفنان محمد رمضان، وفي العام التالي مسلسل 'خيانة عهد' مع الفنانة يسرًا .

عقد قران حلا شيحا والداعية معز مسعود:

وفى عام 2020، احتفلت حلا شيحة والداعية معز مسعود، بعقد قرانهما، وعادت للظهور مرتدية الحجاب حتى أثارت الجدل عقب إعلانها 'التوبة' عن مشاهد في كليب يجمعها مع الفنان تامر حسني في الأغنية الدعائية لفيلم 'مش أنا'.

وكتبت حلا عبر حسابها في موقع 'أنستجرام :' 'أنا تبت من المشاهد دي وهي لا تصح وأنا غلطت وبصلح وأهم حاجة إن ربنا يرضى عني لأن في الآخر ده اللي هينفعنا مش الشهرة ولا النجاح لا هو مش نجاح أصلا، علشان النجاح الحقيقي حاجة تانية خالص إحنا أغلبنا ناسينها إلا القليلين، الفن لو بيخلينا نبعد عن منهج ربنا ومتبقاش قدوة لولادنا يبقى باطل وميبقاش فن'ظو

ونشرت حلا شيحة صورتها بدون حجاب فى الساعات الأخيرة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام معلقة « بلبس نضارة للمسافات والتانية للقراءة ، إحساس جديد أشيل دى وأحط دى

وأستكملت : نظارتين ..مرحبًا بعمر ال44'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
فيفا يعلن رسميا إيقاف قيد الزمالك 3 فترات بسبب خالد بوطيب