اعلان

ليلى أحمد زاهر تعيد خلافات والدها مع غادة عبد الرازق مجددًا (تفاصيل)

أحمد زاهر وغادة عبد الرازق
أحمد زاهر وغادة عبد الرازق

عادت قصة خلاف الفنان أحمد زاهر، والنجمة غادة عبد الرازق لصدارة المشهد على الساحة الفنية، عقب الكشف عن مشاركة الفنانة ليلى أحمد زاهر، لغادة عبد الرازق في مسلسلها الجديد، الذي يحمل اسم 'تلت التلاتة'، والمنتظر عرضه في سباق مسلسلات رمضان 2023.

خلاف أحد زاهر وغادة عبد الرازق

وتعود قصة الخلاف بين الثنائي أحمد زاهر وغادة عبد الرازق، إلى عام 2013 حينما كان يتم التحضير لمسلسل حكاية حياة، لطرحه في شهر رمضان، ورفضت وقتها غادة عبد الرازق وجود أحمد زاهر معها في المسلسل بعدما تم اقتراح اسمه من جانب المخرج، إلا أنها رضخت بعد ذلك ووافقت.

ويحكي أحمد زاهر عن هذا الخلاف في برنامج المجهول، المذاع عبر قناة 'lbc' قائلا: 'لا يوجد توافق مع غادة على المستوى الإنساني والنفسي وليس المهني، في عداوة بيني وبينها لكن من ناحيتها هي أنا معملتلهاش حاجة، ممكن تكون مش بتحبني هي حرة، مش هجبر حد إنه يحبني، ورغم كدا هي من أقوى الممثلات في الوطن العربي، وعملنا مع بعض مشاهد حلوة في حكاية حياة'.

أحمد زاهر وغادة عبد الرازق

وتابع أحد زاهر، راويا كواليس الخلاف بينهما قائلا: 'مكانتش موافقة إني أكون موجود في المسلسل، ولكن رجعت في كلامها بناء رأي المخرج محمد سامي، والمنتجة، وبعد ماتقالي إنت مش معانا صليت ودعيت، دا أنا خسيت سنة عشان الدور دا، وجالي تليفون إني مشارك في العمل، ولما روحت لقيت طاقة سلبية من جهتها من غير ما اعرف السبب'.

من جانبها لم تعلق غادة عبد الرازق وقتها على الأزمة مع أحمد زاهر، وتجاهلت الموضوع تماما، ومنذ 2013 وحتى الآن لم تصفُ المشاكل بينهما ولم يشاركا سويا في أي عمل فني.

أما ليلى أحمد زاهر فتحدثت عن هذا الخلاف بعد مشاركتها في مسلسل 'تلت التلاتة' لغادة عبد الرازق، قائلة في برنامج 'ET بالعربي'، إن والدها لم يتدخل إطلاقا في مشاركتها بالمسلسل ولم يمنعها، لأنه يفرق بين خلافاته الشخصية والعمل، ويحاول ان يبعد هذه الأزمات عن بناته.

وأضافت ليلى زاهر، إن مثل هذه المشاكل لا تشغل تفكيرها، لافتة إلى أنها تحاول أن تضع كامل تركيزها على الشخصية التي تجسدها في المسلسل، وتابعت قائلة: 'غادة عبد الرازق ممثلة قوية، وأنا أحب أقف أمام هذه المدرسة في التمثيل، ووالدي شجعني على ذلك أيضا'.

وعن دورها في المسلسل قالت: 'أقدم في المسلسل شخصية ياسمين، وهي ابنة غادة عبد الرازق، والشخصية تتعرض لبعض الأزمات في حياتها'.

WhatsApp
Telegram