اعلان

فيديو| كارمن سليمان تغنى "مليون شهيد" بحضور السيسى فى ندوة القوات المسلحة

كارمن سليمان
كارمن سليمان

شاركت الفنانة كارمن سليمان، خلال احتفالية القوات المسلحة فى الندوة التثقيفية ل يوم الشهيد، وبحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى، بأغنية 'مليون شهيد'.

كلمات اغنية "يوم الشهيد" لكارمن سليمان

وتقول كلمات الأغنية :' هى البلد دى ولادها ليه مش هايبة موت.. مبيركعوش ولا موت يحوش .. لا بتنحنى ولا بتنكسر ليها يوم عود.. ليه بيتولد لها فى اليوم مليون شهيد'.

' سرك فى أم ضناها ياخدوا ابنها بالشمال فاتقدمت تانى برضاها باليمين.. سر الجنود عند الحدود واقفين جبال .. قبل البداية بلادى بنقولك آمين'.

'لمى الخطا بلادى مرفوعة الجبين .. احتار عدوك فيكى يوصلك منين.. يزرع فيدان يطرح محبة في أرضينا بتزيد قوةبمرور السنين.. الأرض دي طينها طرح زينة الرجال بيروح شهيد وبيتولد.. يالي أنتوا ليسة بتسالوا عن عزها هي البلد دي السر فيها ولا فين'.

جدير بالذكر، أن القوات المسلحة المصرية، تحتفل فى9 مارس من كل عام بيوم الشهيد، تخليدًا لأرواح الشهداء والتذكير بالتضحيات التى قاموا بها في سبيل الحفاظ على الوطن، تزامنًا مع ذكرى استشهاد الفريق أول عبد المنعم رياض 1969 والذي ضرب أروع مثال على التواجد فى خط المواجهة فكان دائما في الصفوف الأمامية تأكيداً على تلاحم القائد مع جنوده في الميدان.

https://fb.watch/j9lLepUSLP/

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو بالدوري المصري لحظة بلحظة | التشكيل