اعلان

نسرين أمين عبر إنستجرام: عيد ميلاد سعيد لألطف شخص على الإطلاق

نسرين أمين
نسرين أمين
كتب : ندى صدقي

احتفلت الفنانة نسرين أمين، بيوم مولدها، حيث إنها من مواليد 9 مارس عام 1984 وهي مواليد برج الحوت.

تميزت الفنانة نسرين أمين بأدوار البنت الشقية وتعددت أدوارها، فعملت فتاة الليل في مسلسل 'سجن النساء' للفنانة نيلي كريم وأيضا عملت دور الراقصة والفتاة الشعبية ، كما إنها تشارك حاليا في مسلسل بابا المجال ومن المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني القادم 2023 ، وفي ذلك التقرير نتحدث عن أبرز محطات حياة نسرين أمين.

نسرين أمين

نسرين أمين

نسرين أمين عبر إنستجرام

شاركت الفنانة نسرين أمين متابعيها صور لها من ضمن احتفالها بيوم مولدها وأيضا حرصت على نشر صورة لها وهي صغيرة عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات 'أنستجرام' حيث قالت 'عيد ميلاد سعيد لألطف شخص على الإطلاق ولمن أحبه أكثر من أي وقت مضى '.

بدايتها الفنية

درست الفنانة نسرين أمين في كلية الفنون التطبيقية قسم دعاية وإعلان في جامعة حلوان ولشدة حبها بالتمثيل جعلها تنتسب إلى 'استوديو الممثل' داخل الجامعة وتتبع ورشات تمثيل ، وعن مكتشف موهبتها فهو المخرج يسري نصر الله ، الذي يعتبر أول من اكتشف موهبتها الفنية ونسب لها دور صغير في فيلم ' احكي يا شهرزاد' مع الفنانة منى زكي عام 2009 ليكون بذلك هو أول فيلم قامت بالأشتراك به .

المسلسلات والأفلام التي عملت بها

قامت نسرين أمين بإداء مبهر في الكثير من الأفلام ولكنها لم تحظي بأدوار البطولة في أيا من أدوارها ومن أهم المسلسلات التي أمتعتنا بها مسلسل 'قبلات مسروقة عام 2008 ، و احكي ياشهرزاد عام 2009 ، و زنقة ستات عام 2015 ، و شد أجزاء عام 2015 ، وولاد رزق عام 2015 ، والليلة الكبيرة عام 2015 ، وشكة دبوس عام 2016 ، وحملة فرزير عام 2016 ، وعشان خارجين عام 2016 ، وعلى وضعك عام 2017 ، ورغدة متوحشة عام 2018 ، وسوق الجمعة عام 2018 ، وولاد زرق 2 عام 2019 .

وقامت أيضا بأداء أدوار كثيرة في المسلسلات منها '6 ميدان التحرير ، أبواب الخوف ، شربات لوز ، آسيا ، بنت اسمها ذات ، نكدب لو قلنا ما بنحبش ، أنا عشقت ، عد تنازلي ، السبع وصايا ، سجن النسا ، من الجاني ، بين السرايات ، الوان الطيف ، البيوت أسرار ، الأسطورة ، أزمة نسب ، عائلة زيزو ، خلصانة بشياكة ، ممنوع الاقتراب أو التصوير ، عزمي وأشجان ، الشارع اللي ورانا ، نصيبي وقسمتك 3 ، شقة فيصل ، زلزال ، لما كنا صغيرين ، العمارة ' .

مسلسل بابا المجال

تشارك الفنانة نسرين أمين في الموسم الرمضاني القادم بمسلسل ' بابا المجال ' مع الفنان مصطفي شعبان ، وقد نشرت منذ أيام برومو مسلسل 'بابا المجال' على صفحتها الرسمية على موقع التبادل الإجتماعي 'أنستجرام'

وتظهر نسرين أمين في البرومو في صورة شخصية قوية تنتمي إلى عائلة مصطفى شعبان ، وتحدثت نسرين أمين عن مشاركتها في مسلسل 'بابا المجال' الذي سيعرض في رمضان المقبل مع الفنان مصطفى شعبان، بعدما وافقت على تقديم الدور بدلا من ياسمين رئيس.

فريق عمل مسلسل بابا المجال

وكشفت تفاصيل العمل فى أحد البرامج التليفزيونية قائلة:'الشهر اللي قبل رمضان وحتى آخر يومين في الشهر الكريم نظل نصور، فرحانة جدا بالتجربة ومعنا سوسن بدر ورياض الخولي وباسم سمرة وجومانا مراد وسهر الصايغ، وأول مرة أشتغل مع مصطفى شعبان وسيكون دور مختلف وجديد، ومعظم المسلسلات والأدوار المؤثرة التي قدمتها كانت في رمضان'.

واستطردت نسرين أمين عن أعمالها الأخرى:' فيه مسلسل آخر اسمه (حرب الجبالي) لم يعرض بعد وهو دور مختلف وحلو، وكنت متخيلة أنه سيعرض في رمضان ولكن لم أر إعلانات له وأعتقد سيعرض عقب الشهر الكريم'، مشيرة إلى انتظارها عرض فيلم جديد مع الفنان أحمد الفيشاوي.

WhatsApp
Telegram