اعلان

مسلسلات رمضان 2023.. عبير صبري تكشف كواليس معركة استعادة طليقها من «جميلة»

عبير صبري
عبير صبري

تخوض الفنانة عبير صبري موسم مسلسلات رمضان 2023، بمسلسل جديد يحمل أسم 'جميلة'، تتعاون فيه للمرة الثانية مع الفنانة ريهام حجاج من خلال مسلسل 'يوتيرن' والذي حقق نجاحًا كبيرًا رمضان الماضي.

وكشفت عبير صبري في تصريح خاص لـ'أهل مصر' عن تفاصيل دورها في المسلسل قائلة: 'أجسد شخصية (نيرمين عبد الحميد) التي تنشأ بينها وبين (جميلة) مشاكل عديدة لكي يرجع طليقها إليها مرة أخرى، هي شخصية مختلفة بالنسبة لي ومتحمسه لعرض المسلسل، واتمنى أن ينال إعجاب الجمهور'.

عبير صبري

عبير صبري

أبطال مسلسل جميلة

مسلسل 'جميلة' يشارك فيه عددا كبيرا من الفنانين؛ أبرزهم: ريهام حجاج، عبير صبري، سوسن بدر ويسرا اللوزي وأحمد وفيق وهاني عادل وأحمد الشامي، من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.

آخر أعمال عبير صبرى

يذكر أن آخر أعمال الفنانة عبير صبرى مسلسل 'يوتيرن' الذى تم عرضه فى السباق الرمضاني 2022، وتدور أحداث مسلسل يوتيرن حول شخصية البطلة التي تتزوج بعدما كانت تعمل فى مجال الملاحة البحرية، ويستعرض مسلسل يوتيرن علاقتها بزوجها ووالدها وصديق طفولتها، وتتصاعد الأحداث بشكل كبير بعد حدوث ازمة بينها وبين زوجها.

أبطال مسلسل يوتيرن

شارك في بطولة المسلسل كلًا من: ريهام حجاج، عبير صبرى، توفيق عبدالحميد، محمد كيلاني، كريم قاسم، العمل من إنتاج شركة العدل، تأليف أيمن سلامة، العمل من إخراج سامح عبدالعزيز.

WhatsApp
Telegram