اعلان

أحمد السعدني: انسحبت من مسلسل آخر للمشاركة في سره الباتع (فيديو)

أحمد السعدني
أحمد السعدني
كتب : أهل مصر

كشف الفنان أحمد السعدني، عن أنه انسحب من تعاقده للمشاركة في أحد مسلسلات رمضان، بسبب رغبته في التواجد بين أبطال مسلسل 'سره الباتع'، المقرر عرضه في السباق الدرامي الرمضاني المقبل.

وقال أحمد السعدني، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج 'كلمة أخيرة'، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، والمذاع عبر قناة 'أون': 'أنا وأحمد فهمي كان عندنا تعاقد على مسلسلين آخرين في رمضان، وفي العادة لا نرجع في تعاقداتنا، لكن مسلسل سره الباتع مشروع صعب عدم المشاركة به وفرصة لا تأتي كثيرا'.

وردا على سؤال عن طبيعة دور السلطان حامد، الذي يلعبه في العمل، قال: 'أحداث المسلسل كما ظهر من الإعلان فيها جزء عصري وجزء تاريخي، والسلطان حامد موجود في الجزء التاريخي أيام الحملة الفرنسية'.

وأضاف أنه انجذب للمشاركة في المسلسل لأسباب عديدة، في مقدمتها رغبته في التعاون مع المخرج خالد يوسف، الذي يخرج لأول مرة للتلفزيون، وكون العمل عن قصة للأديب يوسف إدريس، وبإنتاج ضخم، ووسط كوكبة كبيرة من النجوم.

وعن كواليس التصوير، قال أحمد السعدني: 'خالد يوسف مخرج شاطر وعارف هو عايز إيه، وقادر يدي كل دور حقه، وهي تجربة شاقة ولكن ممتعة جدا، بسبب كم المعارك والمجاميع والمشاهد الرئيسية'.

مسلسل سره الباتع

يذكر أن مسلسل 'سره الباتع' مأخوذ عن رواية 'سره باتع' للأديب يوسف إدريس، وتدور أحداثه في حقبتين زمنيتين مختلفتين، إحداهما في العصر الحالي، والأخرى إبان الحملة الفرنسية على مصر في نهاية القرن الثامن عشر.

WhatsApp
Telegram