اعلان

وفاة زوجة الفنان مجدي فكري.. والجنازة عقب صلاة الجمعة

مجدي فكري
مجدي فكري
كتب : ندى صدقي

أعلن الفنان مجدي فكرى اليوم عن وفاة زوجته اليوم، ومن المقرر أن يتم تشييع جثمانها من مسجد الحصري بمدينة 6 أكتوبر، عقب صلاة الجمعة ، ولم يتم تحديد موعد تلقى العزاء .

مجدي فكري

مجدي فكري

آخر أعمال مجدي فكري

ومن أخر أعمال مجدي فكري هي مسرحية 'شفيقة المصرية' على مسرح البالون ، وتتميز المسرحية بإنها غنائية واستعراضية ، حيث تدور أحداثها حول راقصة قبطية اسمها شفيقة ، وتدور أحداث المسرحية في إطار إجتماعي غنائي.

وشارك فى بطولة مسرحية 'شفيقة المصرية' كل من: علا رامي، منة جلال، دعاء سلام سوليست فرقة رضا، وائل علاء، مجدي فكري، فادي خفاجة، علاء عوض تأليف مصطفى سليم، ألحان صلاح الشرنوبي، أشعار جمال بخيت، ديكور حازم شبل، وإخراج محمد صابر.

مسيرة مجدي فكري

ولد عام 1963، تخرج من قسم التاريخ بكلية الآداب، ثم سافر إلى دولة قطر لكي يعمل مدرسًا للتاريخ، ثم التحق بفرقة المسرح القطري بعد أن شارك في إخراج مسرحية مدرسية في المدرسة التي كان يعمل بها، وهو ما ساعده في العمل مع عدد كبير من نحوم المسرح في قطر، ثم عاد إلى مصر، وعمل بين السينما والمسرح والتليفزيون في مصر منذ أواخر الثمانينات، من أفلامه: (سيداتي آنساتي، طعمية بالشطة، يا دنيا يا غرامي، هستيريا، خلطة فوزية)، كما عمل في مسلسلات (ساكن قصادي، الوتد، البحار مندي، زمن عماد الدين، راجعلك يا إسكندرية).

WhatsApp
Telegram