اعلان

مسلسلات افتتحت الموسم الرمضاني 2023 قبل انطلاقه

دينا الشربيني
دينا الشربيني
كتب : ندى صدقي

يوجد الكثير من المسلسلات التي بدأت قبل بدأ الماراثون الرمضاني غدا، ومن ضمن هذه المسلسلات هو مسلسل كامل العدد للفنانة دينا الشربيني، ومسلسل رشيد لريهام عبد الغفور وكذلك مسلسل اللعبة3 ، وفي ذلك التقرير نتحدث عن تلك المسلسلات.

كامل العدد

كامل العدد

مسلسل كامل العدد

تدور أحداث المسلسل حول ليلى تيمور وهي أم لأربعة أطفال تعيش قصة حب ، وفي الوقت نفسه تواجه أزمة الزواج في سن صغيرة لتكتشف مفاجات عديدة تخص أطفالها وحياتها الزوجية.

ويتكون مسلسل 'كامل العدد' لـ دينا الشربيني من 15 حلقة وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي، ومسلسل كامل العدد لدينا الشربيني بطولة شريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي عمرو جمال، والفنانة القديرة إسعاد يونس، المسلسل من تأليف يسر طاهر، رنا أبوالريش ومن إخراج خالد الحلفاوي.

رشيد

رشيد

مسلسل رشيد

مسلسل رشيد من المسلسلات التي تبدأ قبل شهر رمضان، حيث تبدأ أولى حلقاتها اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء عبر شاشة mbc مصر، وتدور أحداث مسلسل رشيد حول محمد ممدوح الذي يتعرض لحادث مأساوي يقلب حياته رأساً على عقب ويؤدي إلى دخوله السجن.

وعن فريق عمل المسلسل فيشارك ريهام عبد الغفور في البطولة الفنان 'محمد ممدوح وتامر نبيل وصلاح عبد الله ' وظهر في البرومو الخاص بالمسلسل عن بدأ قصة حب جديدة مع الفنانة ريهام عبد الغفور التي تجسد دور زوجته ضمن أحداث المسلسل ثم يحدث خلافات بينهما تؤدي إلى دخوله السجن ليعود بعدها للانتقام.

اللعبة 3

اللعبة 3

مسلسل اللعبة 3

وفي تمام الحادية عشرة مساء تعرض MBC مصر، مُسلسل اللعبة 3، من بطولة شيكو، هشام ماجد، محمد ثروت، أحمد فتحي، ميرنا جميل، مي كساب، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول وآخرين، من تأليف أحمد سعد والي، وإخراج معتز التوني، وهو استكمالا لحلقات الجزئين الأول والثاني.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
التموين: توريد 900 ألف طن قمح محلي حتى الآن.. وإضافة فترة مسائية لاستلام المحصول