اعلان

«الهرشة السابعة» سبب تفاعل الأمهات على السوشيال ميديا مع أمينة خليل

أمينة خليل
أمينة خليل

تفاعلت الأمهات، عبر السوشيال ميديا مع الفنانة أمينة خليل بعد إنجابها للتوأمين بمسلسل "الهرشة السابعة" الذي يعرض داخل السباق الرمضاني ملتمسين إنها تمثلهم في تحمل الأعباء والصعاب في الأعتناء بالتوأمين ومتطلباتهم في أن واحد.

وجاءت ردود الأفعال جيدة فقالت إحداهن: "بحب اختيار أمينة خليل لمسلسلاتها اللي دايما بتركز فيها على المشاكل النفسية"، وقال حساب آخر: "المسلسل مش بيقول إن الجواز وحش، المسلسل بيقول إن فيه لحظات حلوة ولحظات وحشة، لحظات هتخليك مبسوط وكأنك طاير فالسما، ولحظات هتخليك عايز تسيب كل حاجة وتمشي، لحظات هتضحك ولحظات هتعيط، بس كل ده بيعدي طول مالحب موجود وجمبك الشخص اللي انت بتحبه ومستعد تكمل حياتك معاه".

وأضاف حساب آخر: "مشهد نادين في مسلسل الهرشة السابعة وهي بتعيط وبتصوت بعد خناقة بسيطة مع جوزها بسبب الأوضة من أكتر المشاهد الواقعية اللي كل الأمهات التوأم مرت وبتمر بيها.. شكرًا مريم نعوم على إحساسك بالأمهات وإنك قدرتي بجملة واحدة توصلي إحساسنا كلنا! أمهات التوأم في كل مكان، اللي شايلين كل حاجة لوحدهم وبيعملوا مجهود ضعف مجهود الطفل الواحد، عدت وهتعدي ولسه هنعدي سوا إنتم أبطال والله".

وتفاعل مجموعة كبيرة من الأمهات في الحلقة الثالثة، بعد أن أنجبت نادين ووضعت توأمها وشاهدوا الزوج المتكاسل في مساعدتها وترك كل شئ على عاتقها ومع مشهد السبوع توالت المشاحنات بينهم بسبب وجود والدتها لتساعدها في مشقة تربية صغارها، وبعد ذلك تتركها وسط كل هذه الأعباء وحدها.

وأشاد العديد من الجمهور بالمشاهد والسيناريو، وكذلك الديكور المريح للعين والإخراج الهائل واختيار أماكن التصوير، كما أشادوا بالفنان محمد شاهين الذي يمثل ثنائيًا قويًا مع الفنانة أمينة خليل في "الهرشة السابعة" .

ويعد مسلسل "الهرشة السابعة"، مسلسل اجتماعي لايت كوميدي يناقش العديد من المشاكل المجتمعية داخل البيوت المصرية وكيفية مواجهتها بعد أن أصاب قصة الحب رومانسية الملل الذي تخلل بأنيابه إليها حتى واجهوا العديد من الصعاب والمشاكل مع مرور الوقت.

WhatsApp
Telegram