اعلان

محمود العسيلي يتألق في أقوى الأمسيات الرمضانية بحضور نجوم الفن والإعلام

محمود العسيلي
محمود العسيلي

أحيا المطرب محمود العسيلي إحدى أقوى أمسيات رمضان بحضور شخصيات فنية وإعلامية وموسيقية في خيمة تسمى 'صهلله' في مدينة الشيخ زايد وحملت معه لافتة 'كامل العدد'.

محمود العسيلي

وقد قدم العسيلي العديد من أغانيه المميزة للجميع ليتفاعلوا معها ، تبلورت حول باقة مميزة ومتنوعة من أغانيه المفضلة القديمة والمعاصرة، منها: يا ناس ، دوم دوم، يا زهرة، دة في حتة تانية، اختراع، الدلوعة، حلم بعيد، انت تقدر، ابن مصر، تارا رام

وغيرهم.

محمود العسيلي

ومن أبرز الحاضرين للحفل : المطربين الكبيرين إيهاب توفيق وحلمى عبد الباقى والفنان رامى وحيد، أحمد عبد الله محمود، عمرو عمروسى، المنتج هشام أبو شهبه، الإعلامتين نهال الشناوى وهدير الشناوى، الموسيقى مودى كامل وآخرين، وذلك بعدسه المصور الفوتوغرافى طارق محمد.

يقال أن أقوى المهرجانات والأعياد الرمضانية لهذا الشهرالفضيل ستقام في خيمة 'صهلله' في الأيام المقبلة والسبب أن صناعتهم لها تاريخ عريق في عالم الموسيقى مما يجعلها تتبلور.

يشار إلى أن آخر أعمال المطرب محمود العسيلي ، كانت أغنية 'الدلوعة' التي تجاوزت 10 ملايين مشاهدة على موقع الفيديو الشهير يوتيوب، والأغنية من كلمات الشاعر ملاك عادل، ألحان محمد يحيى، توزيع علي فتح الله.

WhatsApp
Telegram