اعلان

نجوى فؤاد تكشف تطورات حالتها الصحية بعد خضوعها لعملية جراحية

نجوى فؤاد
نجوى فؤاد

كشفت الفنانة نجوى فؤاد في تصريح لـ"أهل مصر"، تطورات حالتها الصحية، موضحة أنها خضعت مؤخرا لعملية جراحية في ظهرها، وأنها الآن بحالة صحية جيدة وعلى ما يرام، حيث كانت تعاني منذ فترة من وجع في العظام.

مسلسلات رمضان 2023

في سياق آخر كشفت الفنانة نجوى فؤاد عن كواليس مشاركتها في مسلسل "تلت التلاتة"، الذي يعرض في النصف الثاني من شهر رمضان 2023.

وقالت نجوى فؤاد في تصريح لـ"أهل مصر"، إنها تتواجد في مسلسل تلت التلاتة كضيف شرف في دور صغير، لافتة إلى أنها وافقت على الدور نظرا لعلاقة الصداقة القوية التي تجمعها ببطلة المسلسل الفنانة غادة عبد الرازق.

وأوضحت نجوى فؤاد أن جيلها اعتادوا على مثل هذه الأمور، حيث كانوا يجاملون بعضهم البعض بالحلول كضيوف شرف في الأعمال الفنية، لافتة إلى أن الجيل الحالي من الفنانين به ممثلين على قدر عالي من الجودة والتميز.

يذكر أن مسلسل "تلت التلاتة" يدور في إطار 15 حلقة، ويضم في بطولته كل من الفنانة غادة عبد الرازق، محمد القس، مى سليم، ليلى أحمد زاهر، أحمد مجدي، نجلاء بدر، مصطفى درويش، تأليف هبة الحسيني، إخراج حسن صالح.

وتؤدي غادة عبد الرازق في أحداث مسلسل "تلت التلاتة" 3 شخصيات توأم ولكنهم مختلفين على بعضهم في الطريقة والأسلوب، وهم: فرح وفريال وفريدة، وتواجه العديد من المشاكل والصعوبات خلال الأحداث.

WhatsApp
Telegram