اعلان

فيدرا ويوسف الشريف ينعيان شيرين الطحان

يوسف الشريف
يوسف الشريف
كتب : ندى صدقي

أعرب الكثير من الفنانين عن حزنهم على وفاة الزميلة شيرين الطحان في الساعات الأولى من صباح اليوم حيث قام الفنان يوسف الشريف بالدعاء لها .

يوسف الشريف

يوسف الشريف عبر تويتر

شارك الفنان يوسف الشريف متابعيه عبر صفحته الرسمية على موقع التدوينات القصيرة 'تويتر' حيث قال 'إنا لله وإنا إليه راجعون ، رحم الله الفنانة شيرين الطحان وأسكنها فسيح جناته وألهم ذويها الصبر والسلوان'.

فيدرا

فيدرا

وكذلك الفنانة فيدرا كتبت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الأجتماعي 'الفيسبوك' حيث قالت ' إرتحتي ياشيرين ، إنا لله وإنا أليه راجعون، لا إله إلا الله ، يارب صبر كل حبايبها '.

وفاة شيرين الطحان

توفيت في الساعات الأولى من صباح اليوم الفنانة والإعلامية شيرين الطحان بعد صراع مع مرض السرطان نقلت على إثره إلى المستشفى الجوي التخصصي ، وكانت قد كتبت صديقتها ناهد عوني منذ ساعات أن صديقتها تعبانه جدا وطالبة من الجميع الدعاء لها ، إلا أن مرت ساعتين فقط ونشرت بوست نعيها بكلمات تدمع لها العين حيث قالت على حسابها الرسمي في الفيسبوك 'لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ، ربنا يرحمك ياروحي من جوا ماتت في ليلة النصف من رمضان ، يارب صبرنا حبيبت قلبي خلال راحت أحسن مكان ، راحت عند ربنا في الجنة إن شاء الله ياقلبي وجعتي قلبي ياشيرين ياقلب أختك ، أدعولها بالرحمة ، ربنا يرحمك ويغفرلك ويجعل مثواكي الجنة ، اللهم أمين يارب العالمين'.

WhatsApp
Telegram