اعلان

درة تتصدر التريند.. ماذا قالت عن شخصية نهلة في "الأجهر"؟

درة في مسلسل الأجهر
درة في مسلسل الأجهر
كتب : منة حسين

تصدرت الفنانة التونسية درة 'تريند تويتر'، وذلك بعد عرض الحلقة الـ 18 من مسلسل الأجهر، الذي يقوم ببطولته الفنان عمرو سعد، ويعرض في الماراثون الرمضاني لعام 2023، عبر مجموعة قنوات “MBC مصر” في الساعة الـ 7 مساء.

وكشفت درة عن تفاصيل دورها الذي تجسده في مسلسل الأجهر، وتلعب شخصية 'الدكتورة نهلة'، التي تقدمها في العمل، موضحة أنه دور جديد عليها، وسبق لها وقامت بدور فتاة شعبية، ولكن وصفت 'نهلة' بالفتاة الشعبية التي تتخذ من مهنة الطب رسالة إنسانية سامية.

وتحدثت درة، خلال لقائها ببرنامج، «The Insider» بالعربي، إن شخصية نهلة تتسم بالطيبة والجدعنة، وقالت: أجسد شخصية دكتورة تعيش في حي شعبي، ولكن ليس فتاة شعبية تقليدية، لأني قدمتها من قبل، ولكن بحكم إنها دكتورة هتكون مختلفة، وتربطها علاقة بوالدها مهمة جدًا'.

مواعيد عرض مسلسل الأجهر والقنوات الناقلة

يعرض مسلسل “الأجهر” عبر مجموعة قنوات “MBC مصر” في تمام الساعة الـ 7 مساء، ويتم عرضه مرة أخري في تمام الساعة الـ 1 صباحًا، كما أنه يتم عرض المسلسل على قناة mbc مصر 2 في تمام الساعة الـ 9 مساء.

يذكر بأن مسلسل الأجهر يضم كوكبه ونخبة من النجوم أبرزهم: النجم عمرو سعد، دره، ساره سلامه، سيد رجب، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، ناهد السباعى، مصطفى أبو سريع، انوشكا، أحمد مجدى، محمد جمعه، ندى بهجت، محمود قابيل، عارفه عبد الرسول، نور النبوى، بدريه طلبه، محمد جمعه، محمد التاجى، نهله سلامه، ياسر الزنكلونى، محمد عبد الجواد، علاء عوض، حمدى هيكل، حسنى شتا، محمد خميس، أحمد حبشى وعدد آخر من الفنانين ومجموعة من ضيوف الشرف يرأسهم النجمه وفاء عامر وأشرف عبد الغفور وخالد زكى وباسم مغنية ورابى عمرو سعد وآخرين، وهو من إنتاج شركة سيدرز آرت برودكشن (صباح إخوان) للمنتج صادق أنور الصباح ومن تأليف ورشه ملوك المكونه من محمد فوزى وأحمد بكر وأحمد حلبة وأحمد عيد وإخراج ياسر سامى.

WhatsApp
Telegram