اعلان

بعد انتهاء مسلسل الهرشة السابعة .. أسماء جلال توجه عدة أسئلة للمتابعين

اسماء جلال
اسماء جلال
كتب : ندى صدقي

وجهت الفنانة أسماء جلال ، اليوم عدة اسئلة محيرة للمتابعين وذلك لإيجاد حلول للمشكلات التي طرحت في مسلسل الهرشة السابعة الذي إنتهت حلقاته منذ يومين ، حيث إنه بدأ مع بداية شهر رمضان الكريم .

الهرشة السابعة

اسماء جلال

أسئلة محيرة بشأن مسلسل الهرشة السابعة

شاركت الفنانة أسماء جلال مجموعة من الأسئلة للمتابعين عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات 'إنستجرام' عن المشكلات التي تم طرحها في مسلسل 'الهرشة السابعة' حيث بدأت بجملة 'اسئلة محيرة في مسلسل الهرشة السابعة' وكانت الأسئلة التالي ، هل الحب ينتهي بعد الزواج؟ ، هل التضحية بين الطرفين لها مقابل؟ ، هل تنفصل عن شريك حياتك لو كان أخفى سرا عن ماضيه؟ ، هل بعد الزواج من حق كل طرف يكون ليه خصوصية؟ '

مسلسل الهرشة السابعة

دارت أحداث مسلسل الهرشة السابعة بطولة الفنانة أمينة خليل ومحمد شاهين في إطار درامي واقعي ، اقتبست من العديد من المواقف الخاصة بالحياة اليومية، بين تفاجئ محدثين الزواج بالحمل، والصدمة من تربية الابناء والمسؤولية التي تقع على عاتق الأهالي، وزيادة خوف المرأة، وتأثير الحمل على نفسية الزوجة ، ومحاولات الرجل الدائمة في احتوائها، وتقليل المشاكل والأزمات قدر الإمكان، بجانب محاولات المرأة المستمرة في عدم التقصير بحق نفسها أو منزلها.

فريق عمل المسلسل

أمينة خليل ، محمد شاهين ، اسماء جلال ، حنان سليمان ، محمد محمود ، عايدة رياض.

WhatsApp
Telegram