اعلان

أحمد إمام يروج لمسلسل "حرب" قبل عرض أولى حلقاته

أحمد إمام
أحمد إمام
كتب : ندى صدقي

روج الفنان أحمد إمام للمسلسل الجديد 'حرب' الذي سيتم عرض أولى حلقاته غدا، وهو من بطولة الفنان أحمد السقا ومحمد فراج.

أحمد إمام

أحمد إمام

مسلسل حرب

وشارك الفنان أحمد إمام متابعيه عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي 'الفيسبوك' حيث قال: 'غدا إن شاء الله عرض مسلسل 'حرب' وظهوري كضيف وفخر وشرف لي أن أكون في هذا العمل، تابعوني على قناة أون الساعة 9'.

وطرحت الشركة المنتجة لمسلسل حرب البرومو التشويقي للمسلسل خلال الأيام الماضية ، وظهر من خلاله أحمد السقا باللحية ، ويقدم دور إرهابي ، وفي بداية البرومو قال: 'إخوتي في الله لقد إخترتموني وسنحرر مصر إن شاء الله من الضلال ونباركها دولة إسلامية'.

ويتكون مسلسل حرب من 10 حلقات فقط، وتدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة ، حيث يقوم الفنان أحمد السقا بدور إرهابي، بينما الفنان محمد فراج بدور ضابط أمن وطني ، ويشهد المسلسل مطاردات قوية بين أحمد السقا

فريق عمل المسلسل

يضم المسلسل أحمد السقا ، محمد فراج ، أحمد سعيد عبد الغني ، سارة الشامي ، أحمد إمام' والمسلسل من تأليف هاني سرحان ومن إخراج أحمد نادر جلال.

أعمال أحمد السقا

ويذكر أن آخر أعمال أحمد السقا هي مشاركته في فيلم العنكبوت، الذي عرض مؤخرًا في دور العرض السينمائي، وحقق الفيلم نجاحًا كبيرًا، وشارك في بطولة العمل منى زكي، ظافر العابدين، يسرا اللوزي، ريم مصطفى، محمد لطفي، أحمد فؤاد سليم، الراحل زكي فطين عبد الوهاب، أكرم الشرقاوي، محمود غريب وعدد آخر من الفنانين، إضافة إلى ضيوف الشرف محمد ممدوح، شيكو، شيماء سيف، والعمل من تأليف محمد ناير، ومن إخراج أحمد نادر جلال.

WhatsApp
Telegram