اعلان

بعد تبادل الاتهامات مع طليقها أمس.. رانيا يوسف تستهل يومها بنصيحة لجمهورها (فيديو)

رانيا يوسف ومحمد مختار
رانيا يوسف ومحمد مختار
كتب : ندى صدقي

بدأت الفنانة رانيا يوسف يومها بإعطاء نصيحة هامة لمتابعيها، وحرصت على دفعهم لكي يجعلوا يومهم جميلا ورائعا.

رانيا يوسف

رانيا يوسف

رانيا يوسف عبر أنستجرام

قالت الفنانة رانيا يوسف عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات 'أنستجرام' 'صباح الخير ، في كل صباح تبدأ صفحة جديدة في قصتك ، إجعلها صفحة رائعة وجميلة'.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد ضجت أمس بعد التصريحات المثيرة للمنتج محمد مختار عقب ضيافته في برنامج 'حبر سري' ، وقد قام بتوجيه الأتهامات لطليقته رانيا يوسف وتكذيبها فيما قالته من تصريحات عنه وعن الفنانة نادية الجندي.

ومن جهتها قامت الفنانة رانيا يوسف بالرد على طليقها المنتج محمد مختار بعدما وجه لها الكثير من الاتهامات ، وكتبت رانيا يوسف تعليقا على فيديو نشرته الإعلامية أسما إبراهيم من الحلقة، عبر حسابها بموقع اتواصل الإجتماعى «إنستجرام» ، حيث قالت رانيا يوسف: يعني معاك بالـ 15 ألف ومش معاك مستندات بفلوس المدارس اللي بتدفعها، الـ 15 ألف دول تصرفهم على القطط اللي بتأكلهم في الشارع».

تصريحات محمد مختار أمس

وكان المنتج محمد مختار قد تحدث أمس، خلال ظهوره في برنامج «حبر سري» مع الإعلامية أسما إبراهيم قائلا: «أنا على مدى 5 سنين مردتش على رانيا يوسف، ولكن الموضوع زاد، وأنا اديتها كل حاجة أعمل إيه تاني، ومعايا مستندات فيها ختمي وبصمتي وحزين إني طالع أقول كدا، وهي قالت إني مش بصرف على بناتي، لكن أنا معايا ورق رسمي ومستندات، تثبت أن اللي قالته غلط، وببعت لها شهريًا 15 ألف جنيه أكل وشرب لبناتي، وكمان 800 ألف للتعليم بس».

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج