اعلان

مسلسل ستهم الحلقة 21.. رماح يتزوج على سعادات وروجينا تفكر في قبول طلب عابد عناني

ستهم
ستهم
كتب : ندى صدقي

شهد مسلسل ستهم الحلقة 21، زواج رماح 'جهاد سعد'، على زوجته سعادات 'سلوى عثمان'، من أجل إنجاب ولد، لكي يرثه بعد وفاته، كما تفكر ستهم 'روجينا'، في طلب شعبان 'عابد عناني'' الزواج منها، كما يعتصر الحزن قلب نجاة 'نانسي صلاح' بعد وفاة رضعيها.

ستهم

مسلسل ستهم

بدأت الحلقة 21 من مسلسل ستهم، بعزومة شعبان 'عابد عناني'، لستهم 'روجنيا' وشقيقها مصطفى 'إبراهيم السمان'، وزوجته، لمزيد من التعارف، وأظهرت الحلقة تفكير ستهم في الزواج من شعبان والانصياع لكلامة وأوامره بعدم العمل 'تباع' على ميكروباص في الإسكندرية، وبالفعل توافق على طلبه بعدم العمل.

وشهدت الحلقة زواج رماح 'جهاد سعد' من زبيبة'سحر حسن'، بعدما قامت زوجته سعادات هي بطلب زواج من والدها بسبب صلة القرابة التي تجمعهم، بشرط انه بعد الإنجاب منها، يطلقها ويأخذ الطفل منها، ويقوم بتربيته مع سعادات'سلوى عثمان'، ويوافق والداها على طلب رماح، وفي يوم الدخلة تطرد سعادات ' زبيبة' من غرفة الزوجية بسبب مشاعر الغيرة التي تسيطر عليها.

إشادة الدكتورة مايا مرسي

وأشادت الدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة بالنجمة روجينا ومسلسلها الجديد 'ستهم' ، وقالت في منشور لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، 'برافو.. تحية لروجينا.. فنانة قادرة وصلت أحاسيس صعبة عن الأم والمرأة المصرية في أصعب الأوقات والمفاجأة مريم زكي شطورة.. قصص سيدة مثابرة لم تطلب غير حقها في ميراثها.. يعتبر ده العار والفضيحى عاشت في ملابس الرجال للحماية.. وهل تحمي ملابس الرجال المرأة من فكر مجتمع ذكوري؟'.

الحلقات الماضية

وحققت النجمة روجينا خلال الحلقات الماضية من مسلسل ستهم نجاحا كبيرا وانتشارا عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكان آخرها حلقة أمس حيث ظهرت روجينا وهي تعمل تباع على ميكروباص في الإسكندرية، ويعلم أخيها مصطفى (إبراهيم السمان) ذلك ويرفض عملها بهذا العمل لأن والدها كان يعيشها حياة كريمة، وتخبره ستهم أنها تريد الكسب بكدها.

فريق عمل مسلسل ستهم

مسلسل'ستهم'، بطولة روجينا، وإياد نصار، وجهاد سعد، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، ومحمد عبد الحافظ، وإبراهيم السمان، بيومي فؤاد، وسلوى عثمان بالإضافة إلى شيخ المنشدين ياسين التهامي، في أول تجاربه ظهور له في الدراما، وإنتاج شركة كودكس codex ، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (1-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | جوووووول أول لليفركوزن