اعلان

بعد سخرية ريم عبدالله من شيرين عبدالوهاب.. "المهن الموسيقية": "لا نقبل الإهانة لأي فنان"

شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب
كتب : ندى صدقي

قال الدكتور محمد عبدالله، المتحدث الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية، في تصريح لـ 'أهل مصر'، لا نقبل السخرية والإهانة لأي فنان وخصوصا إذا كانت فنانة كبيرة مثل شيرين عبد الوهاب ولها جمهور كثير ولا يقبل الإهانة لها'.

يأتي ذلك تعقيبا على أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب التي تعرضت للسخرية من الفنانة السعودية ريم عبد الله.

ريم عبد الله

ريم عبد الله

وأثيرت، أمس، ضجة عبر وسائل التواصل الاجتماعي بشأن سخرية الفنانة السعودية ريم عبد الله من الفنانة شيرين عبد الوهاب على إثر الأزمات التي تعرضت لها الفنانة الأخيرة من خلافتها مع زوجها حسام حبيب وأيضا أزمتها مع الإدمان وعلاجها منه.

بيان نقابة المهن الموسيقية

وبناء على ذلك تحدثت نقابة المهن الموسيقية متمثلة في الدكتور محمد عبد الله المتحدث الإعلامي، حيث قال في بيان صحفي: ' حول ما يتردد من سخرية أو ازدراء من أي إنسان تجاه إنسان آخر، نعلم تمامًا أن الفنان ملك لجمهوره، ونقدر صدمة الجمهور حينما يسمع أي خبر سلبي عن فنان يحبه ويقدره، ولكن في المقابل حياة الناس مليئة بالنجاحات والإخفاقات'.

وأضاف: ' فلا يجوز أن نواجه أي إخفاق لأي إنسان بالتنمر والسخرية لاسيما وأن الإخفاق يؤثر سلبًا على حياة صاحبه، فلا نزيد الأمر سوءًا بالتنمر والسخرية منه، وإذا كان الفنان له رصيد عند جمهوره، فلا يجب أن يلغي رصيده فجأة في قلوب محبيه في حال حدوث أي اضطرابات في حياته الشخصية'.

وأردف الدكتور محمد عبد الله المتحدث الرسمي باسم نقابة الموسيقيين: 'ورسالتي إلى المتنمرين وأصحاب السهام الموجهة إلى الفنانة شيرين هي 'تعلموا الدعم والوقوف بجانب الإنسان في أي محنة يمر بها، فما بالكم بالفنان الذي يحتاج إلى الدعم النفسي والمعنوي حتى يستطيع مواجهة جمهوره فيما بعد، وابتعدوا عن الشماتة والتنمر والسخرية'.

WhatsApp
Telegram