اعلان

ندى بهجت: أتمنى العمل مع عادل إمام... واحتفظ بالنقد السلبي لنفسي

ندى بهجت
ندى بهجت

قالت الفنانة ندى بهجت: 'أتابع مسلسلي الأجهر، ومعه مسلسل 'المداح 3'، وكنت أتمنى العمل به، لأنني أحب هذا النوع من التمثيل.

وأضافت في تصريح خاص لـ'أهل مصر': 'أحب مسلسلات 30 حلقة، والمسلسلات ذات 15 حلقة خفيفة على القلب، لكن عيبها أنها تنتهي سريعًا، والجمهور أصبح يتابع المنصات الإلكترونية أكثر من مشاهدة التلفزيون بسبب إعلانات التلفزيون التي تطول كثيرًا وتشعر الجمهور بملل'.

وأكملت عن هجوم الجمهور على المسلسلات فور نزول بوستر المسلسل فقط: 'هناك ناس يوجد لديهم حب الاندفاع، وهم الذين يهاجمون العمل فور صدور البوستر فقط، دون أن يشاهدوا ولكن بالنسبة لي أنا أحب المشاهدة اولًا ثم النقد لو أريد ذلك، ولكن أنا كـ 'ندى' ، أحب دائمًا الاحتفاظ بالإنتقاد السلبي لنفسي، بس الحلو بقوله، لأني لا أرغب في مضايقة أحد مني إذا يرى نفسه مبدع لا أريد أن أصدمه'.

وتابعت: ' أتمنى العمل مع عادل امام وهذا أعلى طموحي، وأحب كافة المخرجين ولكن عملي مع عادل امام سيُكتب في تاريخي الفني، وهناك أعمال جديدة عرضت علي ولكن لم اتعاقد رسميًا بعد على أي عمل'.

ندى بهجت

واختتمت حديثها للجمهور قائلة :' أنا أحبكم وأحب حبكم لي، وأحب أن أكون عند حسن ظنكوا بي وأشعر بنجاحي من ردود أفعالكوا، وعند شعوري بأنكم بتحبونني، يارب دايمًا تكونوا مبسوطين مني ومعملش حاجة تزعلكوا مني'.

WhatsApp
Telegram