اعلان

أحمد السقا لـ فاطمة مصطفى: أنا في مسلسل حرب إرهابي مش تقليدي

أحمد السقا
أحمد السقا
كتب : ندى صدقي

كشف الفنان أحمد السقا، عن خوفه من تقديم مسلسل ١٠ حلقات فقط، مشيرا إلى أنه أخذ التحدي ودعا الله ألا يخذله.

أحمد السقا

أحمد السقا وفاطمة مصطفى

كنت باخد كورتيزون

وتحدث الفنان أحمد السقا، خلال حلوله ضيفا في برنامج ''الراديو بيضحك مع فاطمة مصطفى' 'عبر إذاعة ٩٠٩٠، عن تصدره التريند قبل شهر رمضان بمجرد طرح برومو مسلسل الكبير أوي وظهور السقا بوجه مرهق ومريض.

وقال السقا: ''أنا مكنتش متواجد في الدراما الرمضانية هذا العام وقبل رمضان بأسبوع حدثني مدير أعمالي عن مسلسل حرب وسنبدأ التصوير يوم الثلاثاء ، كنت رافض في البداية لأن مش هنلحق نخلص حتى بعد العيد وجاء مخرج ومؤلف المسلسل وتحدثنا سويا وأقنعوني بالمسلسل وقولت هاخد الريسك ودي مغامرة تستحق ''.

دور السقا في مسلسل حرب

وتابع أحمد سقا: ''بمناسبة وجهى تعبان ومرهق دة كان عشان خسيت لأني كنت باخد علاج كورتيزون وملا جسمي ماء وكان لازم أتخلص منها، وأخدت قرار إني مش هشتغل الإرهابي التقليدي في مسلسل حرب وهو إنه مكشر وبيزعق وكده ، بالعكس أنا قولت هعمله إنسان عادي وجاحد عشان يوصل للناس بسرعة، وكان نظراته تخوف وإنسان حاد جدا''.

وعن رسم شخصية الإرهابي التي ظهر لنا بها حيث قام بعمل مزج حقيقي بين شخصيته عندما كان صغير حيث كان متهورا وعندما كبر وكان هادئا نسبيا وبه شعر أبيض في رأسه حيث قال السقا: '' الدقن كنا بنعملها بطريقة معينة لكي تظهر حقيقية أما بالنسبة لهدوء الشخصية بعد ذلك مش عايز أحرق الأحداث لسه في حلقتين بإذن الله ، ولما تشوفي النهاية هتعرفي إن الراجل ده مش صاحب مبدأ''.

وتابع السقا عن ظهوره بشخصية شريرة بعد أن كان مرتبط مع الناس بالشخصية الجدعة أو الظابط ليرد قائلا: '' أنا مخوفتش خالص بالعكس أنا سعيت لأن الناس تكرهني لأن لو اتحبيت وأنا إرهابي هتكون مشكلة''.

WhatsApp
Telegram