اعلان

عمرو يوسف ووالدته ضيفا برنامج منى الشاذلي "معكم" ثالث أيام العيد

عمرو يوسف
عمرو يوسف
كتب : منة حسين

في ثالث أيام العيد، يحل الفنان عمرو يوسف ووالدته ضيوف برنامج 'معكم'، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، ويذاع ثالث أيام عيد الفطر المبارك، عبر قناة CBC.

ويكشف عمرو يوسف عن تفاصيل دوره في مسلسل 'الكتيبة 101'، والذي قام بدور الرائد 'نور صلاح العزب'، وكيف كونها من شخصيات حقيقية التقى بها على أرض الواقع، وتطرق في حديثه عن مدى النجاح الذي حققه العمل خلال السباق الدرامي الرمضاني.

وأشار عمور إلى التدريبات البدنية أكد على مدى ارهاقها، والتي خضع لها ليتمكن من أداء الدور كما يجب، وصعوبة توصيل الإحساس الذي يشعر به هؤلاء الأبطال على الشاشة، فهم حين يشرعون في تنفيذ مهمة يعتبرون أنهم لن يعودوا منها، ويستعدون للشهادة طوال الوقت.

مسلسل الكتيبة 101

روج الفنان عمرو يوسف لمسلسله الجديد الذي يحمل اسم 'الكتيبة 101'، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'.

ونشر عمرو سعد البوستر الرسمي للمسلسل، وعلق قائلا: 'بدأ العد التنازلي.. أقل من 14 يوم على شهر رمضان الكريم، نوعدكم بعمل مختلف ينال إعجابكم إن شاء الله، الرائد نور صلاح العزب'.

مسلسل الكتيبة 101مسلسل 'الكتيبة 101' يضم عدد كبير من النجوم ومنهم: عمرو يوسف، آسر ياسين، فتحي عبدالوهاب، أحمد صلاح حسني كضيف شرف، وفاء عامر، بالإضافة إلى عدد كبير من النجوم، والمسلسل من إخراج محمد سلامة، ومن تأليف إياد صالح ويتكون المسلسل من 30 حلقة.

مسلسل 'الكتيبة 101' من الكتائب التي واجهت العديد من هجمات التكفيريين، ونجحت في كسر شوكتهم داخل سيناء، خاصة بعد ارتفاع وتيرة العمليات الإجرامية ضد الجيش المصري، عقب ثورة 30 يونيو 2013، وسيرصد العمل بطولات رجال الكتيبة 101 لرد هجمات التكفيريين المتتالية، وكيف نجح أبطال القوات المسلحة في إحباط المؤامرات ضد الدولة المصرية خلال فترة تعتبر هي الأصعب في تاريخ مصر.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (1-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | استراحة