اعلان

السجن محطة هامة في حياة أبطال مسلسلات رمضان 2023

أيمان العاصي
أيمان العاصي
كتب : منة حسين

السجن كان المصير الذي انتهى إليه مصير بعض أبطال مسلسلات رمضان هذا العام، كما كان أيضا محطة هامة في حياة أبطال آخرين ، في ظاهرة لافتة في المسلسلات الرمضانية.

وكانت الحلقة الـ 29 من مسلسل جعفر العمدة شهدت العديد من الأحداث المثيرة، بعد مقتل إيمان العاصي -دلال-، لـ بلال حتى لا يكشف جعفر سر خطفها ابنه، وطلب جعفر من شقيقه أن يسامحه بعدما كان يظن أنه هو من خطف ابنه، وقال له: بحبك يا سيد انت ضهري وسندي بعد أبوك، وكل حاجة ليا.

حبس إيمان العاصي في الحلقة الأخيرة من مسلسل جعفر العمدة

وقام محمد رمضان بمواجه زوجته دلال بما فعلته وأنها السبب وراء كل المصائب التي مر بها، وسط صدمة ثريا التي تقدمها الفنانة مي كساب، وتحاول دلال طلب السماح منهما قبل أن يقوم جعفر بتطليقها.

ثم أخبر جعفر الفنان عصام السقا الذي يقدم دور نعيم، أن يسلم مقطع الفيديو الخاص بـ دلال وهي تقتل بلال شاما الذي يقدمه الفنان مجدي بدر، إلى الشرطة ويبلغهم عن مكانها، ويتم القبض عليها.

السجن لـ منى زكي في الحلقة الأخيرة من مسلسل تحت الوصاية

وفي الحلقة الأخيرة من مسلسل تحت الوصاية، تعرضت الفنانة منى زكي للحبس، بعد تحالف صالح مع بحرية دمياط ضد منى زكي، وطالبوا بتفتيش المركب للبحث عنها وخرجت كي تواجهم وهجموا عليها وقاموا بحرق المركب تماماً، بسبب ذهابها كي تأخذ البطاقة الجديدة لكنه رفض بعد تصوير واقعة حريق المركب، وظهورها بها ومن ثم قررت ان تغادر وتذهب إلى مدينة اخرى للبحث عن فرصة جديدة، ولكن يتم ضبطها في لجنة تفتيش والقبض عليها وتوجيه التهم لها، وحكمت المحكمة على منى زكي بالسجن سنة مع النفاذ تطبيقًا للقانون في حالتها.

حبس ياسر جلال في مسلسل علاقة مشروعة

انتهت الحلقة الأخيرة من مسلسل علاقة مشروعة بترحيل 'عمرو' الفنان ياسر جلال، ووضع الكلبشات بيده استعداداً لحبسه، ليضحى بنفسه مقابل أن يحمى زوجته وأم أولاده ويتحمل نتيجة خطأ زواجه من فتاة أخرى.

مسلسل علاقة مشروعة بطولة ياسر جلال ومى عمر وداليا مصطفى ومراد مكرم، بسنت شوقى، عفاف مصطفى، ياسمين رحمي، وردشان مجدى، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف سماح الحريرى وإخراج خالد مرعى وإنتاج مشترك بين شركتى 'Forever Drama - مها سليم' و'media Hub – سعدى جوهر'.

حبس محمد رمضان في مسلسل جعفر العمدة بتهمة المخدرات

دخول محمد رمضان السجن خلال الحلقة الماضية وحبسه على ذمة التحقيقات بتهمة جلب مخدرات من الخارج، فضلا عن انتقام عائلة فتح الله منه ومن شقيقه وأسرته وسط حي السيدة زينب.

أمر وكيل النائب العام بحبس جعفر العمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، حتى يتم تفريغ كاميرات مطار بيروت، لمعرفة من الذي وضع المخدرات في حقيبته.

منذر رياحنة

في أولى حلقات مسلسل جعفر العدة، دخل الفنان منذر ريحانة السجن، ولكن خرج على زفة كبيرة من أهلة وأولاد منطقته الذين يحتفلون بخروجة، والذي كان يحضر مفأجاة لأهلى الحارة بعد أن أعلن عن زفافة غدا والذي أمر الفرقة أن يحتفلو بزفافة المقام غدا ، وسط ذهول من زوجات جعفر العمدة الذين يشاهدون الموقف فى حالة زهول كبيرة .

حبس طارق نصار 4 أيام على ذمة التحقيقات في مسلسل جميلة

تبدأ احداث الحلقة الـ 29 من مسلسل جميلة بالتحقيق مع شهيرة وتقرر ان تعترف، تلوم جميلة اختها أية على ابلاغ الشرطة عن والدتهم، تنهار أية امام جميلة بسبب كل تصرفات والدتها واخفائها أمور كثيرة عنهم طوال 35 عام، تحاول جميلة التماسك امام أية ولكنها تنهار من البكاء وتخبرها ضرورة التخلص من الجنين.

تجلس جميلة على مكتبها وتقرر كتابة استقالتها وتبكي بكاء شديد، يخبرها يونس ان والدته تريده ان يعود للبيت ولكنه يفضل البقاء مع جميلة ووالدة زياد، يحاول زياد البحث عن طبيب يخلصه من الجنين ولكن يبدوا الامر صعب نظراً لتقدم شهور الحمل.

يخبر زياد جميلة ان نرمين أرسلت له رسالة صوتية توكد فيها على جريمة هشام، يذهب هشام لشيري ويطلب منها ان تخلصه من مصيبته ولكن شيري تستغل الموقف وتطلب منه ان يكتب الفيلا باسمها وتغير سيارتها، يوافق هشام.

تبلغ جميلة زياد انها قدمت البلاغ للنائب العام وقدمت استقالتها ايضاً، تستغرب والدته هشام من تصرف هشام رغم علاقتهم منذ الطفولة، يقرر زياد الاحتفاظ بيونس بسبب تصرفات نرمين.

حبس جابر في مسلسل ضرب نار

مسلسل ضرب نار الحلقة 28، جابر ينقذ مهرة من حبس زيدانالأربعاء 19/أبريل/2023  - 11:51 م ذهبت صفاء لسحر في الحلقة 28 من مسلسل ضرب نار لكي تخبرها بأن زيدان  يريد الانتقام من مهرة

السجن كان كذلك نقطة محورية في التطور الدرامي لأحداث مسلسل ضرب نار ، بعد حبس جابر بطل المسلسل لعدة أعوام، ولجوء البطلة مهرة الى الخلع منه والزواج من زيدان ونسب ابن جابر لزوجها الجديد، إلى أن تطورت الأحداث في أعقاب خروج جابر من محبسه.

WhatsApp
Telegram